منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69754
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06052014
نصائح لتساعدك على تخطي لحظات الزواج الصعبة

الصعوبات والتحديات جزء لا يتجزأ من الحياة والواقع. ولكن هناك حيل تساعدك أنت وحبيبك على تخطي الأوقات الصعبة والخروج من المواقف السلبية بروح إيجابية في الزواج أو المواعدة.

تقبلي حدوث الأشياء السيئة:

للمضي قدماً بعض التعرض لنكسة ما عليك أن تتقبلي فكرة أن الرياح لا تجري دائماً كما تشتهيه السفن. قد يبدو هذا سخيفاً ولكن المواقف السيئة قد تكون محفزاً لشيء أفضل. انتهزي الفرصة لتعيدي النظر بحياتك في المنزل أو العمل ولتضيفي مهارات حياتية أو مهنية جديدة إلى سيرتك الذاتية.

سجلي مجموعة أغاني حزينة:

اجمعي بعض أغانيك الحزينة المفضلة واستمعي إليها لفترة قصيرة عندما تدعو الحاجة لذلك. قد تشعرين بالاستياء ولكن يقول الخبراء إن ذلك يسمح للوقت بتجزئة الفترات السيئة وإخراجها من جهازك مما يساعدك على المضي قدماً في حياتك اليومية.

تحدثي إلى أشخاص:

سيرغب أصدقاؤك وعائلتك بمساعدتك خلال أوقاتك الصعبة ولكن يعود الأمر لك أن تساعديهم في القيام بذلك. معظمنا نغرق بأفكار وذكريات سيئة باستمرار ومشاركتها مع الآخرين يخفف ضغط المشاعر السلبية ويساعدنا على رؤية طريق أكثر إشراقاً للمستقبل.

انظري إلى نقطة النهاية:

تذكري أن الأوقات الصعبة لا تدوم طويلاً. من السهل أن ندع اللحظات السيئة تستهلك أفضل ما فينا وتلوث الأجزاء الأخرى الجيدة في حياتنا. فجميعنا نقول لأنفسنا 'لماذا لا تجري أبداً الأمور على ما يرام' ونحن نعلم أن هذا ليس صحيحاً. فغالباً ما تؤدي النكسات والصعوبات إلى أشياء أفضل ولا تنسي أن الكثير من الأشخاص يؤمنون أن القدر يلعب دوراً مهماً في حياتهم.

عيشي بشكل أفضل:

تمرني واتبعي نظاماً غذائياً صحياً لتتعاملي مع المشاكل بطريقة اسهل. نمط حياة نشيطة وحمية صحية ضرورية لصفاء ذهنك وإذا شعرت أنك أفضل ستبدين بشكل أفضل مما يؤدي إلى دفعة معنوية ذاتية كبيرة. تمرني 3 مرات في الأسبوع لمدة 45 دقيقة ولاحظي كيف سيتحسن شعورك خلال أسبوعين.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى