وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
20042014
مُساهمةأكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة


أكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة



هل تحاولين خسارة وزنك الزائد ولكن دون جدوى؟

سيدتي هنالك بعض العادات السيئة التي تمارسينها يومياً دون أن تلاحظي، تؤثر على زيادة وزنك وتمنعك من خسارة الدهون المتراكمة تعرفي عليها الآن حتى تتمكني من خسارة السعرات الحرارية بشكل أسرع:

1- الإمتناع عن تناول وجبة الفطور، اعتقاداً بأنك ستخسرين سعرات حرارية أكثر عندما تجوعين، ولكن بتفاديك وجبة الفطور ستحفزين الجسم على تخزين دهون أكثر والإمتناع عن تحفيز الجسد على الحرق.

2- تناول الطعام أثناء الوقوف وفي العمل، اذ كنت ممن يتناول الطعام وقوفاً او أثناء العمل حتى تختصري الوقت فسؤدي ذلك الى تناول الطعام بشكل هائل دون توقف وستتسع معدتك ويتضاعف محيط خصرك.

3- عدم النوم لساعات كافية، عندما تسهرين لوقت طويل وتنامين لوقت أقل سيعرضك ذلك للإرهاق وفقدان الطاقة والذي بدوره سيمنعك من ممارسة التمارين بالشكل الصحيح.

4- قلة تناول الخضراوات، من الضروري تناول سبع أنواع منوعة من الخضار والفواكه يومياً، ستشعرك الخضراوات بالشبع لوقت أطول لإحتوائها على كمية ألياف عالية.

5- المشي لمسافات قصيرة، لن يساعدك المشي داخل المنزل أو في مكان العمل على خسارة الوزن بشكل كبير لذلك عليم المشي لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً لتخسري الوزن الزائد من جسدك.

6- عدم تقطيع الأكل قبل تناوله، يساعد تقطيع الأكل ومضغه بالشكل الصحيح على خسارة الوزن بشكل أسرع وأسهل على الجسد لانه سيعتاد الكميات الصغيرة.

7- قلة شرب الماء، بالإضافة الى أن الماء سيبقي الجسد رطباً الى ان الدراسات الأخيرة أثبتت قدرة الماء على المساعدة في خسارة الوزن.

8- تنفيس التوتر من خلال الأكل، يلجئ الكثير من الناس الى تناول اللأطعمة عند الغضب وخصوصاُ التي تحتوي على الكثير من السكر، حاول أن تنفس غضبك بطرق أخرى غير الأكل كممارسة الرياضة، الرقص او المشي.

9- تناول الطعام خارجاً، من المؤكد أن تناول الطعام في الخارج لأمر ممتع، ولكن حتى تتفادى الوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة حاول أن تختار خيارات صحية كالسلطة او قطعة لحم او دجاج مشوي وتقاسمها مع صديقك.

10- ارتداء الملابس الواسعة والمريحة، ستخفي هذه الملابس عيوب جسدك وستشعرك بأنك لست بحاجة لخسارة الوزن، ستحجب عنك هذه الملابس الحقيقة وستؤثر سلباً على خسارة وزنك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: