منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 كيف تحافظين على شعرك طويلا ناعما خاليا من التقصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18042014
مُساهمةكيف تحافظين على شعرك طويلا ناعما خاليا من التقصف

كيف تحافظين على شعرك طويلا ناعما خاليا من التقصف



للمحافظة على شعرك الطويل ورونقه خاليا من التقصف اليك هذه النصائح التي قدمها رئيس رابطة مصففي الشعر الألمان ينس داغنه فقد أشار أن الشعرينمو بمعدل‬0.5 إلى ‬1.5 سنتيمتر تقريباً كل شهر، فإذا كنتي تحلمين بالحصول على شعر طويل عليك قص ‬0.5 سنتيمترمن الأطراف كل ثمانية أسابيع؛ للحيلولة دون تقصف الشعر.

وشدّد داغنه بضرورة ألا تقوم المرأة بقص شعرها بنفسها، إنما لدى مصفف شعر محترف. أما إذا رغبت المرأة في القيام بذلك بنفسها، فينبغي عليها حينئذ استعمال مقص احترافي، وليس مقص شعر عادياً لأنه يُتلف الشعر ويؤدي إلى تقصفه، مضيفاً أنه كلما تم قص الشعر بشكل أكثر دقة ونظافة، كان ذلك أفضل لصحته وجماله.

ويلفت مصفف الشعر الألماني أن الشيء نفسه يسري على الأمشاط والفرش المستعملة لتمشيط الشعر، ولذا ينبغي استعمال الأمشاط والفرش عالية الجودة والمصنوعة من الخشب وقرون الحيوانات، بدلاً من الأدوات المعدنية الرخيصة، وكذلك استعمال الفرشاة ذات الشعيرات الطبيعية عند تصفيف الشعر بوساطة المجفف.

ومن جهة أخرى، قال مصفف الشعر بمدينة ميونيخ الألمانية، مانفريد كرافت، إن نمو القُصّة يمثل إزعاجاً للمرأة؛ إذ إنها تغطي العينين. وللتغلب على ذلك ينصح بتصفيف قُصّة مائلة أو قُصّة نصفية يتم تسريحها إلى الجانب، مع مراعاة أن يتم قصها بحيث تعانق أجزاء الشعر الجانبية برقة وسلاسة.
من ناحية أخرى، أكدت كون ضرورة أن يتناسب طول الشعر مع طول قامة المرأة، كي يصبح فعلاً بمثابة التاج الذي يزين رأسها ويمنحها إطلالة تخطف الأنظار وتأسر الألباب. أما إذا كان الشعر طويلاً جداً ولا يتناسب مع طول القامة، فإنه يجعل المرأة تبدو قصيرة وكما لو كانت مغلفة بلفافة من الشعر.

كما يرى مصفف الشعر بمدينة ميونيخ الألمانية، مانفريد كرافت، أن الشعر القصير لا يصير طويلاً وجميلاً إلا إذا كان يتمتع بالصحة، مشيراً إلى أن استعمال الشامبو وحده لا يكفي للعناية الجيدة بالشعر، ويؤكد أهمية استعمال حمامات الكريمات والزيوت التي تغذي الشعر وتعتني بصحته وجماله بصفة منتظمة.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تحافظين على شعرك طويلا ناعما خاليا من التقصف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تحافظين على شعرك طويلا ناعما خاليا من التقصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم