5 نصائح لجعل علاقتك مع الرجل أسهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72651
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

5 نصائح لجعل علاقتك مع الرجل أسهل



هناك مجموعة من القواعد الأساسية التي يطبقها الرجال فيما يتعلق بالعلاقات والصداقات وهي في الحقيقة بسيطة وتجعل الحياة أسهل وأكثر سلاسةً خاصةً وأننا كنساء ننجرف في أغلب الأحيان إلى تعقيد الأمور.
تعلمي كيف تطبيقين هذه القواعد بـ 5 نصائح.
1-الماضي يبقى ماضياً
يشعر معظمنا بالذنب عند التمسك بعلاقات من الماضي. قد يبدو التخلّص من ملابس لم يسبق قط أن ارتديناها أو التوقف عن شراء حقائب لن نستعملها يوماً عادياً ولكن حين يتعلق الأمر بجبيب قديم يصبح نسيانه صعباً شاقاً. من هنا من الأفضل اعتماد وجهة نظر الرجل عند البدء بعلاقة عاطفية جديدة. من الملاحظ أن علاقات الرجل الماضية نادراً ما تدمر سعادته المستقبلية كما أنه لا يخاف من ارتكاب أخطاء في الحبّ فتقارنه المرأة بحبيبها السابق. لذلك ننصحك بالتركيز على المستقبل فالتقوقع في الماضي لن يجدي نفعاً.
2- العلاقات العاطفية تبقى خارج الفيسبوك
قد يبدو عرض صور الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار فيما يتناولون فطورهم على حسابك الخاص على فيسبوك أمراً مقبولاً (ومملاً بعض الشيء) ولكن عرض آخر مستجدات علاقتك العاطفية لإظهار العاطفة التي تجمعكما ولإعلام الجميع من فاز بجهاز تحكم التلفاز الليلة الماضية يبدو أمراً غبياً للغاية. تعلمي كيف تأخذين زمام الأمور وتستعملين الفيسبوك للتعبير عن غضبك إزاء الأمور السخيفة والعادية التي تواجهينها يومياً كنتائج مباراة كرة القدم التي تابعتِ الليلة الماضية على سبيل المثال.
3- سيسدد ثمن أشياء كثيرة لكنه لن يسدد ثمن كلّ شيء
استفيدي من كرمه وتعلّمي منه وسارعي إلى تسديد الفاتورة بدلاً من أن تكتفي بطلبها إلى طاولتكما. قد يرفض كرمك في مناسبات عديدة إلا أنه قد يسمح لك أحياناً بتسديد فاتورة العشاء ذات ليلة. حتى وإن اعتدت عليه يصرّ على تسديد الفاتورة بنفسه، فتأكدي أنّ الأعمال بالنيات وأن نيّتك هذه ستكون موضع تقدير.
4- لن ينافسك أبداً
قد تنمو روح المنافسة لدى المرأة أكثر منها لدى الرجل لا سيما حين تدخل امرأةٌ أخرى على الخطّ. سواءٌ أتعلّق الأمر بالمهنة أو بمن اشترى آخر حقيبة برادا، لا شكّ أنك كإمرأة تسعين لتكوني أفضل من غيرك من النساء وهو بحقّ أمرٌ شاق. لا ننكر طبعاً أهمية الطموح ولكن تأكدي أن الرجل المناسب لن يطلب الأفضل له فحسب إنما سيتمناه لك أيضاً وسيسعى لتحظي به دائماً.
5- لن يسمح لعلاقته العاطفية أن تؤثر على صداقاته
نحن النساء، من الملاحظ أن معظمنا نقلل من عدد أصدقائنا حين يدخل رجلّ جديد إلى حياتنا. قد يتفهم أصدقاؤنا الحقيقيون هذه العقبة في شكلٍ حذر ولكن تأكدي أنك صديقاتك سيتوقفن عن دعوتك حين تبتعدين عنهن وتقيمين المسافات بينكن. حاولي أن تلتقي بصديقاتك كلّما سنحت لك الفرصة من مبدأ أن حبيبك لن يفوّت إطلاقاً سهرةً مع أصدقائه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
5 نصائح لجعل علاقتك مع الرجل أسهل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى