منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68744
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15042014
عصير الجزر لعلاج مشكلات العلاقة الحميمة بين الأزواج



إن انعدام الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أو الشعور بالقلق من ممارستها أو عدم القدرة على المحافظة على العلاقة الحميمة من أبرز المشاكل التي تهدّد علاقتك الحميمة، حيث أن مشاكل العلاقة قد تنعكس سلباً على حياتك الزوجية بأكملها. فأنت تبحثين دوماً عن حلول لهذه المشاكل من أجل الحصول على حياة سعيدة.

وقدّم الخبراء، مؤخراً، حلّ سحري لتحسين العلاقة الحميمة والحدّ من البرود، ويتلخّص في أن تتناولي وزوجك كوباً من عصير الجزر يومياً، حيث يساعد عصير الجزر في علاج مشكلات العلاقة الحميمة بطريقة رائعة.

ويحتوي هذا العصير على مواد مضادة للأكسدة تحسّن الرغبة في ممارسة العلاقة عند الزوجين، وتجدر الإشارة إلى أنّ عصير الجزر يساعد أيضاً في حماية صحة القلب أي العنصر الأساسي للحبّ والرومانسية. وعصير الجزر يساعد أيضاً في تجديد خلايا الجسم ويحمي صحة العين. كما أنّه يحمي من الإصابة بأمراض السرطان بمختلف أنواعه. هذا النوع من العصير يقوّي الشعر ويضفي لمعاناً عليه. كوب من عصير الجزر يحتوي على ٥٠ سعرة حرارية فقط وعلى نسبة عالية جداً من الفيتامينات والمعادن.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى