9 طرق طبيعيه لإخفاء السيليوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71615
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


9 طرق طبيعيه لإخفاء السيليوليت

التخلص من السيليوليت أمر ليس سهلاً في كل الأحيان، لذلك نقدم لك على ثقافة وعلوم 10 طرق بسيطة وفعالة تُساعد في إخفاء السيليوليت الذي يُفسد مظهر البشرة في مُختلف مناطق الجسم.



1-شرب الشاي الأخضر


الشاي الأخضر يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تنقية الجسم من السموم وهي أحد أسباب ظهور السيليوليت تحت الجلد. تأكدي من تناول 3 أكواب من الشاي الأخضر يومياً للحصول على أفضل نتيجة.


2-شرب الماء


شرب الماء هو العامل الأساسي في ترطيب البشرة واستعادة حيويتها مما يجعلها تبدو مشدودة ويخفي أثار السيليوليت. تأكدي من شرب 8 اكواب من الماء المفلتر يومياً لترطيب بشرتك بشكل صحيح.


3-الحصول على سمرة صناعية Tanning


السمرة الصناعية تعطي انطباع بالنحافة ونعومة البشرة بصورة أكثر من طبيعتها. استخدمي كريمات التسمير او احصلي على السمرة الصناعية من أحد صالونات التجميل.


4-تمارين شد الساقين


المشي يومياً لمدة نصف ساعة يعتبر من أفضل التمارين الرياضية لشد الساقين واخفاء السيليوليت في الفخذين. أيضاً يمكنك الحصول على نفس النتيجة باستخدام السلالم صعوداً وهبوطاً أكثر من مرة يومياً او التدريب في الصالات الرياضية مع التركيز على تمارين شد المؤخرة والفخذين والساقين.


5-التوقف عن شرب المشروبات الغازية


المشروبات السكرية مثل المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة الاصطناعية تحتوي على مواد التحلية الاصطناعية والمواد الحافظة التي تساعد على ترسب السيليوليت تحت الجلد. استبدلي المشروبات الصناعية بعصائر الفاكهة الطازجة المصنوعة في المنزل.


6-استخدام البن


استخدمي البن المطحون لتدليك الأماكن التي يوجد بها السيليوليت، وذلك عن طريق خلط البن المطحون مع زيت الزيتون وتدليك الجسم لمدة 15 دقيقة بحركة دائرية، اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة مع لف الجسم بورق السلوفان او أكياس البلاستيك. القهوة لها تأثير قابض يعمل على شد البشرة واخفاء السيليوليت.


7-استخدام كريمات السيليوليت


تدليك الجسم بانتظام باستخدام كريمات مكافحة السيليوليت له تأثير فعال في التخلص من السيليوليت، الا انها تحتاج الى وقت ومثابرة.


8-تعزيز الدورة الدموية


استخدمي فرشاة الجسم لتدليك جسمك أثناء الاستحمام لتعزيز الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم الى البشرة مما يساعد على منع ترسب السيليوليت تحت الجلد.


9-النظام الغذائي


تناول غذاء صحي متكامل يحتوي على المواد المضادة للأكسدة مثل الفواكه والخضروات والأسماك التي تحتوي على الزيوت أوميجا-3 يحسن نوعية بشرتك بصفة عامة. قد يتطلب الأمر الكثير من الوقت لكنه أيضاً وسيلة فعالة للسيطرة على السيليوليت.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى