منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11042014
نصائح لمُعالجة الهالات السوداء .
.
- الفاكهة الملونة: كلما تعددت ألوان الفاكهة زادت فوائدها .. فإجمالاً الفاكهةِ غنيةٌ بالفيتاميناتِ التي تُساعد في الحصول على عيونٍ صحيةٍ من الداخل، ولكن أيضاً هذه الفيتامينات تؤدي دوراً في تخفيف ظهور الهالات السوداء المتركِّزةِ أسفل العين، وللحصول على جميع مضادات الأكسدة المفيدة عليكِ تناول جميع ألوان الفاكهةِ من الأحمر الفريز، الخوخ، التفاح... إلى الأرجواني المشمش، و البرتقال، المانغو... مروراً بالأصفر الموز، و الأناناس ...

2- المكسرات النيئة: اللوز، الجوز، الفستق الحلبي، الصنوبر والكاجو، جميعها تحتوي على نسبةٍ جيدةٍ من الزيوت الأساسيةِ للجسم التي تُعطي نضارةً هائلةً وجاذبيةً رائعة للعيون، كما تدخل هذه الزيوت في تركيبةِ مجمل أنواع الكريمات المتخصصةِ في تبييض منطقة أسفل العينين.

3- الخضار الخضراء: إن الخضار الخضراء كالبروكولي، الهندباء، الملوخية، السبانخ، الكوسى، الخيار، البقدونس وغيرها تزيد بنسبةٍ هائلةٍ كميات الأكسجين في الدم، ليحل هذا الأخير محل ثاني أكسيد الكربون لإحتوائها على كميةٍ كبيرةٍ من الحديد، وهذا النوع من الخضار يساعد في منح البشرة وخصوصاً تلك الموجودة أسفل العينين بريقاً رائعاً ولوناً أفتح بدرجتين مما هي عليه، تخلَّصي من الهالات السوداء بالغذاءِ فإبدئي نهارك بتناول الخيار أو الخس مع الفطور، أضيفي البروكولي، النعناع والروكة إلى السلطة خلال وجبة الغداء وتناولي بعض أوراق الفرفحين أو الصعتر الأخضر مع سندويش العشاء الخفيف.

طرق ينصح باتباعها للتخلص من مشكلة الهالات السوداء


تتعدد مشاكل البشرة بالنسبة للنساء وتختلف حسب تأثيراتها وعواملها. وتعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تؤرق النساء وتسبب لهن العديد من المشاكل، لأنها مرتبطة بالمظهر العام وتؤثر في صورة المرأة أمام غيرها.

ومن الجدير بالذكر أن النساء ينفقن الكثير من الأموال لشراء مستحضرات تجميلية تعنى بالتخلص من مشاكل البشرة وبخاصة الهالات السوداء. ونذكر هنا بعض النصائح والطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها التخلص من مشكلة الهالات السوداء.

أولا: يمكن استخدام كمادات عصير الخيار، حيث تتركينها لمدة 10 الى 15 دقيقة، ثم أزيليه باستخدام الماء الفاتر، ويساعد الخيار في تقليل علامات التوتر والتعب من البشرة.

ثانياً: شرب عصير البندورة المضاف اليه ورقات من النعناع مرتين يومياً، وبعدها ستلاحظين التحسن الذين سيطرأ على البشرة.

ثالثاً: استخدام أكياس الشاي الباردة التي تساعد على الاسترخاء وتقليل التعب على البشرة، وضعي هذه الأكياس لمدة 15 الى 20 دقيقة يومياً.

رابعاً: استخدام عجينة مكونة من الحليب ومعها بعض حبات اللوز في المنطقة المحيطة بالعينين لتنقيتها وزيادة اشراقها.

خامساً: استخدام عصير البطاطا تماماً كعصير الخيار، فله نفس الفوائد في تخفيف الهالات السوداء.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى