منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

خطوات التخلص من المسام الواسعة في البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042014

مُساهمة 

default خطوات التخلص من المسام الواسعة في البشرة




خطوات التخلص من المسام الواسعة في البشرة



هل تعانين من المسام الواسعة في البشرة، اقرئي السطور الآتية وتعرفي على أفضل النصائح التي ستساعدك على التخلص من المسامات الواسعة في الوجه!

•استعمال كريم التقشير المناسب
استعملي كريم التقشير مرةً واحدةً أسبوعياً للتخلص من الخلايا الميتة، ولتنظيف مسام البشرة من الدهون والأوساخ، وهناك بعض أنواع كريمات التقشير الخفيفة على البشرة والتي يمكن استعمالها أكثر من مرةٍ في الأسبوع؛ فاحرصي على استعمال كريم التقشير الذي يناسب نوع بشرتك.

• قناع الطين لتفتيح وشد البشرة كل أسبوع
يعتبر قناع الطين المغربي من أفضل طرق تفتيح البشرة والتخلص من المسام الواسعة، نظراً لأنه يعمل على إزالة الجلد الميت، وتوحيد لون البشرة. استعملي قناع الطين مرةً واحدةً أسبوعياً بعد الحمام، حيث تكون البشرة رطبة وبالتالي يسهل إزالة طبقة الجلد الميت منها.

• حمام البخار للتنظيف العميق
احرصي على عمل حمام البخار لتنظيف البشرة بعمق، وذلك مرة واحدة أسبوعياً، لأنه يعمل على تخليص البشرة من الدهون والأوساخ التي تسبب ظهور الرؤوس السوداء، كما أنه يساعد أيضاً على إزالة الخلايا الميتة في البشرة.

• المكياج المعدني لصحة البشرة
المكياج المعدني هو المكياج الذي يحتوي على معادن طبيعية غير ضارة بالبشرة، ولا تؤذي المسام، كما أنه يحتوي على نسبةٍ من الزنك الذي يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس. احرصي على استعمال أدوات المكياج المعدني، خصوصاً إذا كانت بشرتك حساسة.

احرصي دائماً على تنظيف بشرتك جيداً من آثار المكياج وترطيبها قبل النوم، واجعلي العناية ببشرتك جزءاً أساسياً في روتين حياتك اليومية للحصول على أفضل نتيجة!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى