وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعيه لخدود ورديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08042014
مُساهمةوصفات طبيعيه لخدود ورديه


وصفات طبيعيه لخدود ورديه


تُعتبر الخدود الممتلئة قليلاً وذات اللون الوردي من علامات جمال المرأة، لذا تسعى جميع النساء إلى الحصول على خدود وردية ممتلئة وذلك بإتباع عدة طرق سواء كانت طبيعية أو كيميائية، غير أن الطرق الطبيعية سيدتي تكون دون أثار جانبية، إليكِ خلطات لخدود وردية:

أولاً: كل صباح ضعي ملعقة صغيرة من الزبدة المخلوطة بملعقة صغيرة من السكر الخشن على بشرتكِ قبل غسلها بالماء والصابون، وإجعلي هذا جزءً من روتينكِ اليومي الصباحيّ، فمن شأن ذلك أن يجعل بشرة الوجه ممتلئة وناعمة.

ثانياً: قومي بسحق نصف تفاحة وضعي الخليط على وجهك مع القيام بضربات لطيفة على الوجنتين، وسوف تعطيكِ النتيجة المرجوة فهذه الوصفة تساعدكِ على الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع.

ثالثاً: تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بكِ فذلك يساعد على جعل بشرتكِ صحية وأكثر إشراقاً.

رابعاً: يمكنكِ عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم حيث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة مشربة بالحمرة.

خامساً: قومي بتطبيق وصفة الجزر والتفاح لتسمين الخدين وهي كالتالي: إمزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.

سادساً: قومي بتطبيق خلطة الحليب والعسل وطريقتها تكمن بأن تمزجي كوباً من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وقطعتين من جبن كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

سابعاً: استعملي قناع معجون البابايا وذلك عن طريق خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، بحيث يوضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يُغسل الوجه بالماء الدافئ وهذا سيجعل بشرتكِ تبدو سلسة وناعمة ووردية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعيه لخدود ورديه :: تعاليق

رد: وصفات طبيعيه لخدود ورديه
مُساهمة في 08.04.14 16:37 من طرف لوليه
شكرا لمجهودك الرائع
 

وصفات طبيعيه لخدود ورديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: