وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
05042014
مُساهمةطرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق


طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق



التخلص من رائحة العرق باستعمال مزيل العرق من مستلزمات المرأة الضرورية ،وتحتار كثير من السيدات فى إختيار مزيل العرق المناسب والبعض يشكو من حساسية الجلد عن استعمال مزيل العرق أو البقع التى تسببها بعض مزيلات العرق .
تقول خبيرة التجميل نورا سعيد ان استعمال مزيل العرق المناسب يجب ان لا تمنع حدوث العرق ولكنها تعمل على القضاء على الرائحة اما بتغييرها ليظهر برائحة المزيل او لتنعدم تماما وتلك الانواع مناسبة لمن تعمل كثيرا وتقضى وقتا طويلا خارج المنزل .
وتضيف ان هناك انواع اخرى من مزيلات العرق وهى ما تقضى على العرق تماما أي يقفل مسام البشرة تماما ولا يجعلها تفرز العرق وهى خطرة جدا على صحة الجلد والمرأة لان العرق هو احد وسائل اخراج الجسم للاملاح (وهو سبب ظهور العلامات البيضاء على الملابس ) والسموم من الجسم على هيئة عرق وغلق المسام طريقة غير طبيعية لذلك تؤدى لظهور تورمات تحت الابط وحبوب ورفع مستوى الاملاح بالجسم، وتأتى في صورة بخاخ أو ديودرونت او كريمات وتلك الانواع لا انصح بها ابدا .
وتقدم نورا وصفات منزلية للقضاء على رائحة العرق بدون التأثير على العرق والبشرة وهى :
شمع العسل والروزمارى للتخلص من رائحة العرق

امزجى 1 و½ معلقة كبيرة من شمع العسل +1/2 معلقة كبيرة من زبدة الكاكاو +4 معلقة كبيرة من زيت اللافندر +2 معلقة كبيرة من زيت الروزماري، كل ما عليكي هو اذابة شمع العسل مع زبدة الكاكاو في الميكرويف ثم مزجهم مع باقى المكونات بقوة حتى يمتزجوا ثم فرغيها فى احد علب الديودرانت الفارغة (بعد نزع غطاؤها)واستخدامها بعد ان تبرد تماما ستكون اشبه بالزبدة الجامدة ولكنها ستعطى ملمس ورائحة رائعة .
امسحي تحت الابط بزيت الخزامى بعد خلط 10 نقاط منه مع كمية قليلة من الماء.
جوز الهند للقضاء على العرق وتبييض البشرة

تلك الخلطة لها مميزات عديدة بالإضافة لمنع رائحة العرق وهي تبيض الأماكن السمراء ايضا ولعملها : اخلطى ½ كوب من زيت جوز الهند – ½ كوب زبدة كاكاو – ½ كوب شمع العسل +4 ملاعق كبيرة بيكنج صودا +1/2 كوب كورن فلاور (نشا) +4 معلقة كبيرة من زيت البرتقال
كل ما عليك اذابة الزبدة مع زيت جوز الهند وخلطهم مع باقى المكونات كلها معا جيدا ثم ضعيها فى احد علب الكريم الفارغة وتحفظ بالثلاجة وتصلح للاستخدام لأكثر من 4 شهور ولكنها لا تصلح لذاوت البشرة الحساسة .
ضعي كمية قليلة من الخل الابيض على قطعة من القماش ومرريها تحت الابطين. بعد دقائق تزول رائحة الخل ورائحة العرق. يمكنك استبدال الخل الابيض بخل التفاح كونه يمنع تكون البكتيريا الصغيرة غير المرئية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: