منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67416
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01042014
الخلطه السحريه لازاله الرؤوس السوداء


تتكون الرؤوس السوداء بسبب تراكم الدهون والبكتيريا في فتحات المسامات. وتفاعل أكسدة الدهن هو ما يجعل لونها أسود،  وللتخلص من الرؤوس السوداء بطرق طبيعية إليك  قناع الباذنجان لتنعيم البشرة وتخليصها من البثور السوداء:

المقادير:
- كوب باذنجان مجفف
- كوب حليب
- عصير ليمون


4 طرق للتخلص من الرءوس السوداء




الرءوس السوداء إحدى أشكال حب الشباب التى تصيب البشرة والتى تحتاج لعناية خاصة جدا، وتقول خبيرة التجميل والتغذية حنين على هناك أربع طرق للتخلص من الرءوس السوداء وهى كالآتى:
1- الشرائط اللاصقة:
وهى شرائط طبية لاصقة متوافرة بالصيدليات، وتستخدم بوضع القليل من الماء على الوجه، ثم نضع الشرائط اللاصقة على المناطق المليئة بالرءوس السوداء واتركيها لعدة دقائق حتى تجف تماما ثم ارفعيها، وحتى تتأكدى أن المهمة تمت بنجاح لاحظى الرءوس السوداء المنتشرة على الشرائح بعد الاستخدام.
2- التقشير:
احرصى دائما على استخدام منظف مقشر للوجه يتخلل مسام الجلد ويزيل هذه الرءوس، ويجب أن يكون من الماركات المعروفة فى السوق واستخدامه يتم بغسل الوجه والتدليك بلطف ثم الشطف ويظهر الفرق مع كل مرة.
3- العلاج بالبخار:
العلاج بالبخار طريقة فعالة وآمنة للتخلص من الرءوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة واقتلاع الرءوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والزيوت المتراكمة عليها.
كما يمكن القيام بهذه المهمة فى المنزل نضع 3-5 أكواب من الماء المغلى فى وعاء مناسب، واجعلى وجهك قريبا من الوعاء على مسافة 15 سم، ضعى منشفة صغيرة فوق الرأس لتوجيه البخار للبشرة.
4- اغسلى وجهك بانتظام:
اغسلى وجهك ثلاث مرات يوميا بانتظام، فالمواظبة على غسل الوجه باستمرار تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرءوس السوداء.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى