منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68755
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30032014
القهوة الخضراء وفائدتها فى حرق الدهون والتخسيس



طريقة جديدة تعتمدها النجمات الهوليووديات في الوقت الحالي، لا تتضمن عادات أكل غريبة وعجيبة، حيث تستخدم أهمن حبّات البن الأخضر، التي تسبّب بفقدان الشهية فضلاً على مساعدتها بحرق الدهون.
تعتمد هذه الحبوب كل من “ديمي مور”، “جينفر لوبيز” ، “كاتي بيري” وغيرهن من أهم النجمات في العالم.
وكشف أحد خبراء التغذية أن النجمات انهلن على حبّات البن الأخضر قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار.
وكان الدكتور” أوز” قد تحدث عن هذه الحبوب في وقت سابق في برنامجه الذي يعرض على قناة “mbc4″ حيث قال أن القهوة الخضراء تساعد بشكل كبير على تخفيف الوزن ، وقد أجرى بدوره دراسة شملت 100 إمراة تناولن حبوب القهوة الخضراء 3 مرات يومياً قبل كل وجبة لثلاثة أيام في الأسبوع، وكانت النتيجة جيدة حيث ساهمت القهوة الخضراء بالفعل في تخفيض وزنهن .
كما توصل باحثون في جامعة “بنسلفانيا” الأميركية إلى أن حبوب القهوة الخضراء تعمل على إفراز مواد تساعد على خفض الوزن في فترة قصيرة. وأوضح الباحثون في معرض أبحاثهم التي أجروها على مجموعة من البدينات استهلكن أقل من “أونص” من حبوب القهوة الخضراء يوميا، أنهن فقدن نحو 10% من إجمالي وزنهن.
يأتي ذلك فى الوقت الذى يرى فيه الباحثون أن تناول أقراص من مستخلصات حبوب القهوة غير المحمّصة يومياً، مع إتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والدهون، إضافة الى ممارسة الرياضة بانتظام، يُعدّ الحل الآمن والفعال وغير المكلف لفقدان الوزن الزائد.
فوائد القهوة الخضراء الصحية
يذكر أن القهوة الخضراء هي حبوب القهوه غير المحمّصة، وهي تحتوي على مكوّنات القهوة العادية نفسها، لكن الفرق في التحميص، ومن المعلوم ان القهوة تحتوي على نسبة عاليه من الكافيين الذي تقلّ نسبته كلما زادت درجة التحميص، لذا فإن نسبه الكافيين في القهوه الخضراء أعلى من غيرها، وهذه النسبه العالية تعمل على سدّ الشهية و بالتالي قلة تناول الطعام ومن ثم خسارة الوزن .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى