منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69876
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17032014
شد البشرة بعد إنقاص الوزن

بعد خسارة الوزن يتأثر المظهر العام للجلد والذي يترهل بصورة مزعجة ومحرجة، إليك طرق لشد البشرة بعد إنقاص الوزن:
استخدمي الكريمات التي تحتوي على الكولاجين: بعد فترة من اتباع الحمية الغذائية، يظهر الترهل على بشرة الوجه بسبب نقص مستويات الكولاجين. ولذلك فاستخدام الكريمات التي تحتوي على الكولاجين أمر ضروري عند اتباع الحمية أو بعد التوقف عنها للحصول على وجه مشدود.
تناولي مكملات الفيتامين c: يساعد الفيتامين “سي” في إنتاج مادة الكولاجين في الجسم. ولذلك، فتناول المكملات الغذائية يمنحك بشرة مشدودة. وتجدر الإشارة الى أنّه يمكنك تناول الأطعمة الغنية بالفيتامين “سي” أيضاً كالبرتقال والتفاح والفراولة والكيوي.
اخضعي لتدليك خاص ببشرة الوجه: الحصول على تدليك للوجه يحسّن الدورة الدموية فيه، ما يمنح النضارة لوجهك ويخفف أيضاً من الترهلات.
اذهبي الى النادي الرياضي: تعتقد كثيرات أنّ ممارسة الرياضة تساعد فقط في شدّ الجسم، لكنّها أيضاً تعمل على منح النضارة للوجه لأنها تطهّر الجسم من السموم.
اشربي الكثير من المياه: تعتبر المياه عنصراً ضرورياً لبشرة الوجه. تمنح المياه البشرة كمية كبيرة جداً من المعادن الأساسية وبالتالي تخفف من علامات التقدم في السنّ التي تظهر بسبب اتباع الرجيم.
إجراء حقن الميزوثيرابي: إمداد البشرة بالمزيد من الفيتامينات والمعادن قد يتحقق عبر حقن الميزوثيرابي. هذه الحقن تعمل على شدّ ترهلات الوجه بعد جلسات عدة، ما يمنحك بشرة مشدودة مع جسمك الجذاب.
قناع الكافيار: الكافيار مادة جديدة تستخدم في عالم التجميل وتعتبر صحية لأنها طبيعية 100% وتمدّ بشرتك بكمية هائلة من المواد المغذية وتعمل على إزالة كل الترهلات الموجودة فيها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى