منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17032014
نصائح لتأخير ظهور التجاعيد



يقلق الجميع من ظهور التجاعيد وخاصة تلك التي تبان على البشرة في منطقة الوجه والرقبة، التقدم في العمر والشيخوخة أمرٌ لا مهرب منه ولا يدعو إلى الخوف، ولكن يمكن تأخير ظهورها والحد من آثارها.
إليك بعض النصائح لتأخير ظهور التجاعيد والحصول على إطلالة أصغر سنًا.
1- التخلص من عيوب البشرة

تظهر التجاعيد وبقع الشمس على البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس وتجعل الوجه يبدو أكبر سنا، لذا عليك بالتخلص من تلك العيوب عن طريق العلاج بالليزر أو استعمال المستحضرات التي تعالج الخطوط الدقيقة وإزالة بقع الشمس.
2- التخلص من التجاعيد بالحقن

يمكنك تجربة تأثير الحقن واختيار المادة المناسبة لك عن طريق استشارة الطبيب. يمكنك الاختيار ما بين الكولاجين أو حمض الهيالويورنك، فهذه التجربة تمكنك من التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة مشدودة وإطلالة أصغر سنا.
3- الاهتمام بمظهر رموش العين

رموش العين عندما تبدو أكثف ولونها داكن تعطي مظهرًا مشرقًا للعين. والعين هي اكثر وأول ما يلاحظ في إطلالة الوجه. يمكنك استعمال المستحضرات التي تعتني بالرموش وتمنحها الكثافة والطول.
4- الاهتمام بلون البشرة

لون البشرة يبهت تدريجيا مع التقدم في العمر، لذا يجب عليك الأخذ في الاعتبار اعطاء بشرتك بعض اللون البرونزي ليجعل وجهك يبدو أصغر سنا. يمكنك الحصول على اللون البرونزي من دون التعرض لأشعة الشمس عن طريق استعمال مستحضرات اكتساب السمرة الذاتية.
5- ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية تعطي الجسم رشاقة الشباب كما انها تساعد في منع الهالات السوداء حول العين. للحصول على اقصى استفادة اجعلي التمارين الرياضية أولوية من نظامك اليومي ولو لمدة ربع ساعة فقط يوميًا.
6- التعود على استعمال الواقي الشمسي

الشمس هي العدو الأول للبشرة وهي المسؤولة عن ظهور التجاعيد والبقع، لذلك عليك الحرص على استخدام واقي الشمس دائما عند التعرض للشمس للمحافظة على نضارة البشرة.
7- التوجّه نحو الأكل الصحي

الاكل الصحي يجعل الجسم في صحة جيدة ويحافظ على الرشاقة ويمنع ظهور السليوليت والتجاعيد، لذلك عليك الاتجاه الى أكل الخضروات الطازجة بكثرة، الفواكه، التقليل من الدهون والابتعاد عن الوجبات السريعة وما شابه.

وهكذا بهذه النصائح يمكنك التمتع بجمالك والحصول على اطلالة شبابية خالية من التجاعيد.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى