منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68204
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06032014
نصائح لبشرة خالية من العيوب



مجموعة من النصائح يقدمها لك أشهر خبراء التجميل لتمنحك بشرة صافية بلا عيوب وماكياجا مثاليا.



1- اذا كنت تنوين ارتداء فستان سهرة مفتوحاً يكشف الأكتاف أو الذراعين، ضعي مستحضر تأسيس البشرة على المناطق الظاهرة من الجسم. فهذه المستحضرات تحتوي على مواد تجذب الضوء وتوزعه مما يجعل بشرتك تبدو أكثر جمالا وتبرز لونها. جربي مستحضر لانكوم Lancome's La Pro.

نصائح مهمة من اجل بشرة خالية من العيوب و بشرة بيضاء

2- لبشرة وردية أكثر نضارة ضعي ملمع الشفاه بلون الكرز على خدودك كما ينصح ديك بيج خبير تجميل شيسايدو. يقول بيج جربي وضع اي مرطب شفاه وردي أو ملمع شفاه احمر على خدودك بدلا من احمر اشفاه البودرة. يمكنك التحكم في درجة الون الوردي بزيادة او تقليل الملمع. جربي مرطب شفاه نيفيا Nivea's Cherry Tinted Lip Care.



3- ضعي البودرة البرونزية التي كنت تستعملينها صيفا بدلا من احمر الخدود البني، فهي أكثر لمعانا وتساعدك على تحديد ملامحك . يمكنك استخدام الون الداكن وضع بودرة شفافة لامعة فوقه لتمنحك إطلالة مشرقة.



4- استخدمي الفرشاة عند وضع كريم الأساس السائل. تساعد فرشاة كريم الاساس على توزيع غلالة رقيقة من الون على وجهك وتصل لكل المناطق ولهذا الموسم ابتكر كثير من شركات مستحضرات التجميل كريم الاساس الذي يوزع بالفرشاة مثل كريم اساس بورجوا وقبله ايف سان لوران. تذكري فقط أن تغسلي الفرشاة كل بضعة أيام.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى