وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح لازاله البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
05032014
مُساهمةنصائح لازاله البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك


نصائح لازاله البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك



لا تفضل أية سيدة وجود ما يعرف بالبقع الداكنة أسفل عينيها، الأمر الذي يحدث لها المزيد من العيوب غير الجمالية ولا تحسن من مظهرها

حيث يوجد العديد من الأسباب وراء ظهور هذه البقع أسفل العينين منها التاريخ الوراثي، التعب والإجهاد الشديد، بالإضافة إلى قلة النوم، الحساسية، الضغوط الطبيعية والعاطفية، التقدم في السن، التعرض لضوء الشمس والوجبات الغذائية غير المتوازنة حيث تعتبر هذه العوامل مسؤولة كلية عن ظهور هذه البقع السوداء أسفل العين وتؤدي أيضا إلى ما يعرف بالدوائر الداكنة.

علاج البقع السوداء والداكنة:
بجانب العلاجات الطبيعية المعروفة والمستخدمة لعلاج البقع والدوائر السوداء، هناك أيضا المكياج الذي يعتبر وسيلة مناسبة وفعالة للقضاء على هذه البقع السوداء والداكنة، والتي تمكنك من التخلص من هذه البقع وإخفائها تماما والتي سوف نقوم بسردها لك فيما يلي:

أولا: في البداية من المهم كثيرا أن تقومي بترطيب منطقة العين، وأن تبحثي عن كريمات العين والتي تحتوي على فيتامين k. حيث يقوم فيتامين k بتخليصك من البقع والهالات السوداء، وبعد ذلك ستكونين بحاجة إلى انتقاء المزيل المناسب الذي يحدث لك الفارق المطلوب وإخفاء البقع الداكنة تماما.

ثانيا: وبالنسبة للعديد من السيدات أيضا فإنهن يفضلن إضافة القاعدة التي تمكنهن من تغطية هذه البقع الداكنة، وذلك عندما لا يكون المزيل وحده كافيا لإحداث التأثير المطلوب. حيث يكون من المطلوب إضافة غطاء من القاعدة الجافة مع إضافة كريم إلى القاعدة بحيث يكون الكريم أخف من القاعدة، وكذلك إضافة مزيل خفيف أيضا بحيث تتكامل المكونات الثلاثة معا وتحدث التأثير المطلوب بحيث تلامس هذه المكونات سطح البشرة معا.

ثالثا: عند اختيار اللون الصحيح والمناسب يجب أن تضعي في اعتبارك أن لون المكياج الذي سوف تضعينه للقضاء على هذه البقع يعتبر عاملا أساسيا في القضاء عليها، حيث يعتبر اللون الذهبي هو اللون الأكثر فائدة وتأثيرا في التخلص والقضاء على هذه البقع والدوائر الداكنة.

رابعا: ابتعدي قدر المستطاع عن المزيلات ذات اللون البينك أو الوردي حيث يؤتي هذا اللون نتيجة عكسية ويحول هذه البقع إلى اللون الرمادي ليصعب بذلك إزالة هذه البقع. حيث إنه من الصحيح والمهم اختيار المزيل الخفيف، ومن الخطأ أيضاً اختيار المزيل الخفيف للغاية، إلا في حالة واحدة وهي عندما تكون البقع الداكنة ذات لون أكثر عمقا من لون بشرتك.

خامسا: استخدمي أصابعك في إضافة وسائل المكياج التي سوف تستخدمينها للعلاج لكن برفق، وقومي بوضعها على المناطق الداخلية أولا.

سادسا: من الأفضل أن تتركي المزيل بضع دقائق على البقع الداكنة، وذلك قبل أن تقومي بمزجه مع أدوات المكياج التي سوف تخلصك من البقع السوداء.

سابعا: غطاء واحد من المزيل يكفي، فلا تستخدمي أكثر من غطاء وذلك لإحداث التأثير المطلوب والنتائج المرجوة منه.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لازاله البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح لازاله البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: