منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
27022014
حلول و وصفات طبيعيه للقضاء علي الهالات السوداء

لا شك أن الهالات الداكنة تؤثر على مظهرك الجمالي، فهي تجعل العينان تبدوان متعبتان وهذا امر ترفضه كل امرأة، لذا فالسؤال هنا هو: كيف يمكننا مكافحة العلامات السوداء الظاهرة تحت العينان؟ اكتشفي معنا الحلول الممكنة والمستحضرات التي من شأنها ان تساعدك في التغلب على هذه المشكلة:-

كيفية علاج الهالات الداكنة:
هذه مجموعة من النصائح التي تساعدك في التخلص من الهالات السوداء:
- جددي حياتك بشكل صحي: إذا كان ظهور الهالات السوداء تحت العينان يبدو بشكلٍ مؤقت نتيجةً لحدوث اضطراب في النوم أو إرهاق، فالعلاج يكون بسيط وهو أن تنامي ليلة كاملة باسترخاء وبدون إزعاج، وبهذا تستعيدي نشاطك وجمال وجهك مرة أخرى.

- داومي على الوصفات الطبيعية: يمكنك تخفيف الهالات الداكنة عن طريق الاستعانة بمنقوع البابونج أو العنبية، فلهذه النباتات خصائص مهدّئة. ضعيها على المنطقة باستخدام كمّادات. ويمكنك أيضاً استخدام كريمات محيط العينين الغنيّة بفيتامين A أو C اللذين يخفّفان احتباس المياه وينعشان العينان ويلطّفان البشرة.

وسائل لإخفاء الهالات السوداء بالمستحضرات المناسبة:
1.اختاري جيداً الكونسيلير:
مستحضر مكافحة الهالات الداكنة منتج ضروري جداً في حقيبتك التجميلية. وتسمح التركيبات الجديدة منه بإخفاء الدوائر السوداء وأيضاً ترطيب البشرة، ممّا يحسّن الدورة الدموية الصغيرة. اختاري لوناً أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي.

2.ضعي المستحضر بخفّة تامة:
ربّتيه بأطراف الأصابع من الزاوية الداخلية للعين نحو الخارج إلى أن يمتزج المنتج في البشرة. ثم، ضعي طبقة من البودرة السائلة على مستحضر مكافحة الدوائر السوداء لكي يدوم فترة أطول.

3. استعملي أقنعة العناية بمحيط العينين:
تهدّئ هذه الأقنعة البشرة وتنعشها.احتفظي بالقناع في الثلاجة ثم طبّقيه على عينيك وهما مغمّضتان واتركيه لمدّة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، وستلاحظين مباشرة الشعور بالانتعاش والراحة واختفاء الخطوط الصغيرة التي تجعل العينين تبدوان متعبتين. على أن يتم تكرار هذه العملية على الأقل مرّة واحدة أسبوعياً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى