منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 طرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25022014
مُساهمةطرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة

طرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة



هناك الكثير ممن لا يهتمون برائحة الشعر ولا تفرق معهم كثيرا رائحة الشعر سواء كانت كريهة او جميلة جذابه وخصوصا في عالم الرجال فهم لا يهتمون ولا يبالون بهذا الأمر كثيرا ولكن في أغلب الحالات نرى أن الرجال لديهم رائحة شعر كريهه بطريقة بشعه , أما في النساء فأعتقد أن الموضوع لابد وأن يختلف قليلا فتخيلي زوجك وهم يشم رائحة شعرك ويجدها رائحة كريهه فستريه دائما ينفر منك بطريقة كبيرة لأن رائحة الشعر لها تأثير
البنات في أغلب الأوقات لايهتمون كثيرا برائحة الشعر وعندما تحاول الأقتراب من الشعر وشم رائحته عن قرب شديد فتجد الرائحة الكريهه تخرج منه وهذه الرائحة تكون كريهه جدا إذن فماذا الحل وخصوصا للبنات للتمتع والوصول إلى رائحة شعر جميلة جذابه .
1- الحل العقلاني جدا هو متابعة دوما غسل الشعر بأنتظام لأن بالعقل عندما لا تقومي بغسيل شعرك بشكل متجدد فأنه يكسب من هنا الرائحة الكريهه ولكن مع المداومه على غسيل الشعر فأنه يتحول إلى النظافة ومن هنا يبدأ في أكتساب الرائحة الكريهة , حيث توجد الكثيرين من البنات من لايهتمون كثيرا بغسيل الشعر بسبب الأفراط في أرتداء الطرحه دوما .
2- بالنسبة للبنات صاحبة الشعر الكثيف والثقيل عليكي الأتجاه إلى غسيل شعرك بشكل يومي بأستخدام مرطبات الشعر الشامبو والبلسم مما يعطي شعرك رائحة نفاذه وجميلة .
3- توجد أنواع من العطور تستخدم عند غسيل الشعر وهي تكون مستخلصه من رائحة الفواكه وينصح بها لأن هذه العطور تستمر في الشعر برائحة الفواكه بشكل كبير مما تعطيكي جمالا ورائحة طيبة لوقت طويل .
4- إذا كنتي من هواه عدم غسيل الشعر بأستمرار للمحافظة على نعومته فعليكي أستخدام زيوت الزهور أو زيوت الياسمين الجميلة الرائحة والتي تستمر رائحتها في شعرك لفترة طويلة ودوما ما تعطي شعرك رائحة جذابة جميلة .
5- أحد أفضل أنواع الشامبو الذي يعطي الشعر رائحة جميلة شامبو جونسون للأطفال وأيضا أغلب شامبوهات الأطفال الجميلة الرائحة والتي تستمر في الشعر لفترة وتعطيها رائحة أكثر من رائعة .
6- إذا كانت فروه شعرك من أنواع الفروات التي تعرق كثيرا بسبب كثرة تسلط الشمس وحرارتها عليها عليكي في ذلك الوقت أستخدام زيوت الشعر الهادئة التي تعمل على زوبان العرق وأعطاء شعرك رائحة طيبه
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة :: تعاليق

رد: طرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة
مُساهمة في 26.02.14 0:48 من طرف أم حفصه
شكرا كتير
 

طرق بسيطه تجعل رائحة شعرك عطرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم