القهوة لبشرة خلابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71634
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

القهوة لبشرة خلابه


غالباً ما نركّز على فوائد القهوة ومضارها على الصحّة، إلا أننا نغفل أنّ لهذا المشروب الصباحي الذي يطغى على حياتنا اليومية، ويتصدّر بقية المشروبات منافع أيضاً في مجال العناية بالبشرة، حيث أظهرت الدراسات أنّ لمادة الكافيين منافعها، وكما يؤدي الشوكولا دوراً في تعزيز جمال البشرة، تحمل القهوة بين حبوب بنّها الكثير من الفوائد التي تطلعك عليها ياسمينة!


1- تقشير الجلد الميّت، وشدّه، واستعادة المظهر الشباب؛ ولتحقيق هذا الهدف، يمكنك خلط القليل من القهوة مع بياض بيضة واحدة، من ثمّ وضع الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة، ومن بعده غسله بالماء الفاتر.

2- تبييض البشرة: تحصلين على بشرة أكثر بياضاً مع خلطة مصنوعة من ثلاث ملاعق طعام من البن وكوب من الحليب السائل، ثمّ وضعها على الوجه والعنق لمدّة 20 دقيقة، وغسله في الماء الفاتر.

3- محاربة السيلوليت: وهنا يمكن للقهوة أن تتحوّل إلى علاج فعّال لمحاربة السيلوليت ومحاربته، خصوصاً إذا مزجتها مع زيت الزيتون، وفركت المناطق التي تحتاجين لتنحيفها لمدّة خمس دقائق، من ثمّ الاستحمام بالماء البارد.

4- ترطيب الوجه: وهو جزءٌ لا يتجزأ من العناية بجمالك، وتحققينه من خلال مزج ثلاث ملاعق من بن القهوة مع ملعقة من مسحوق الكاكاو وإضافة القليل من الماء للحصول على عجينة، ووضعها على الوجه لمدة نصف ساعة، ثمّ غسلها بالماء الفاتر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
القهوة لبشرة خلابه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى