وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا

أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

اسحرى كل من حولك ببشرتك باتباغ هذه النصائح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
18112010
مُساهمةاسحرى كل من حولك ببشرتك باتباغ هذه النصائح

البشره حلول منزليه ونصائح للاهتمام بالبشره
* الكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لأشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة
* لا تذهبي للنوم مطلقاً وعلى بشرتك أي آثار للماكياج ، فوجود الماكياج على البشرة يسد مسام الوجه ويؤذي البشرة

لأن بشرتك هي أساس جمالك وجاذبيتك ينصحك الخبراء بضرورة تنظيفها جيداً والعناية بها ، لأن هذه الطريقة تساعدك على إظهار ماكياجك مميز ورائع ، وإليكِ خطوات العناية ببشرتك والحفاظ عليها:

- قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم ، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة ، واستعملي صابون سائل أصله كريم ، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ، قومي بوضع كريم مرطب ، حسب اختيارك ، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لأشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة.

- لا تذهبي للنوم مطلقاً وعلى بشرتك أي آثار للماكياج ، فوجود الماكياج على البشرة يسد مسام الوجه ويؤذي البشرة لذا اغسلي وجهك جيداً مرتين في نهاية يومك وقبل نومك ، وتكون المرة الأولى لغسل وإزالة الماكياج والثانية لغسل الجلد نفسه.

- قومي بتقشير البشرة بشكل يومي بعد غسيلها كل يوم ، وقومي بهذه العملية بصنفرة الجلد بكريم منظف مناسب.
- استخدمي أقنعة الوجه لترطيب البشرة وتغذيتها بانتظام.

- قبل النوم رطبي بشرة الوجه بكريم ملطف ، ونامي وهو على وجهك، ويفضل استخدامك لمرطبات غنية بفيتامين ( أ ) أو ( ج ) .
- لابد من ترطيب وجهك بالماء من وقت لآخر أثناء النهار ، ويعد الماء المضاف إليه ماء الورد والكاموميل من أفضل ما يمكن أن يستخدم لمسألة الترطيب والتنظيف.
منقول
كاتب الموضوع : كليوباترا
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسحرى كل من حولك ببشرتك باتباغ هذه النصائح :: تعاليق

كليوباترااا الحقيني انا عندي مشكلة انا السبب فيها بصي انا كان عندي حباية في خدي وحططلها كريم جل للحبوب بس اول مرة استعملة وبعدين لقيتة بيقلل الحباية بس سايب اثار خوالين الحباية كانها قشر كدا ولونها مختلف عن لون البشرة ومش عارفة اعملها اية الخقيني بوصفاتك بقي شكرااااا
رد: اسحرى كل من حولك ببشرتك باتباغ هذه النصائح
مُساهمة في 18.11.10 21:27 من طرف أغيب وذو اللطائف لا يغيب
السلام عليكم

انا اريد ان اعرف كيف اعمل تقشير يومى للبشرة ماذا استخدم ولو فى اسم كريم او شئ معين قوليلى اسمه
cheers
@sweetmannga كتب:
كليوباترااا الحقيني انا عندي مشكلة انا السبب فيها بصي انا كان عندي حباية في خدي وحططلها كريم جل للحبوب بس اول مرة استعملة وبعدين لقيتة بيقلل الحباية بس سايب اثار خوالين الحباية كانها قشر كدا ولونها مختلف عن لون البشرة ومش عارفة اعملها اية الخقيني بوصفاتك بقي شكرااااا
بصي يا قمر هي هتنشف ده طبيعى اصبري عليها متلعبيش فيها ولما تخف خالص اعملى مسك ترمس مطحون وعسل ومياه ورد تدوبه وحطيه ربع ساعه هيشيل البقعه متقلقيش نورتينى يا قمر
@أغيب وذو اللطائف لا يغيب كتب:
السلام عليكم

انا اريد ان اعرف كيف اعمل تقشير يومى للبشرة ماذا استخدم ولو فى اسم كريم او شئ معين قوليلى اسمه
cheers

مفيش تقشير يومى يا قمر اسبوعى يومى مش صح الافضل تجيبي اى مقشر لو عايزه طبيعى ممكن الترمس المطحون او الرده بيعملوا سنفره طبيعيه تحفه اما منتجات في مقشرات في ايفون حلوه اوى

اسحرى كل من حولك ببشرتك باتباغ هذه النصائح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية