منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

جوزك مسافر طرق للحفاظ علي الحب بينكم رغم البعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022014

مُساهمة 

default جوزك مسافر طرق للحفاظ علي الحب بينكم رغم البعد




جوزك مسافر طرق للحفاظ علي الحب بينكم رغم البعد

نقدم نصائح للحفاظ على العلاقة العاطفية عن بعد, حيث مع تغيرات التى طرقت على المجتمعات العربيه, من صعوبة فرص الزواج, وايضا مع الطفرة الكبيرة فى عالم الأتصالات, أصبح شائع جدا تواجد علاقات عاطفية عن بعد, والذى قد تثمر فى بعض الأحيان عن نجاح العلاقة, والزواج, لذا تعرفى على بعض النصائح التى قد تساعدك على نجاح علاقتك عن بعد.
- التحدث هاتفيا يوميا
قد تكون التكلفه مرتفعه بالطبع, ولكن عامل التواصل الصوتى له دور فعال جدا لنجاح وأستمرار العلاقة عن بعد, خاصة أنه يوجد بعض البرامج التى يمكن أستخدامها بديل للهاتف متوافره على هواتفنا الذكية.
- أرسال الرسائل القصيرة خلال اليوم
مهما تباعدت المسافات بين الطرفين, يمكن للرسائل القصيرة, أضافة المزيد من الترابط, تقوية العلاقة, خاصة لو تمت خلال اليوم, فى ظل الضغوط خلال ساعات العمل, سوف تكون بمثابته لفته رائعة غير متوقعه من الطرف الأخر تدعم العلاقة أكثر.
- تبادل الهدايا
يمكنك أرسال هدايا لو بسيطة الى الطرف الأخر, خاصة فى المناسبات المميزة, كالأعياد, لتقربة المسافات بين الطرفين, والشعور بالتذكر, والمشاركه فى اللحظات الهامة فى الحياة, ولكن يفضل بعد فتره ما من العلاقة, وليست فى البدايه.
- الصور اليومية
يمكنك تبادل الصور اليومية لكما, لمشاركة الأخر فى جميع لحظاتكم اليومية, وتقربة المسافات, والتعرف أكثر على أسلوب كل طرف فى العلاقة, وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالأمان, والأطمئنان اكثر فى العلاقة.
- زيارة قصيرة
يجب أن يقوم الرجل فى هذة العلاقة بخطوة قوية, وحاسمة تثبت مدى جديته فى العلاقة, ورغبته فى توطيد العلاقة أكثر, وأكثر, وذلك بعمل زيارة ولو قصية الى دولة الطرف الأخر “المرأة”, لأكتشاف المزيد عنها, تقوية العلاقة, وضمان أستمرارها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى