استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21022014
طريقة وضع أحمر خدود كريمي



نقدم طريقة وضع أحمر الخدود الكريمي, والذى يعتبر من أكثر مستحضيرات التجميل الذى يسهل تطبيقها, توزيعها بأحترافيه, وتساوى على منطقة الخدود, دون أن تكون مبالغه, أو مكدسه فى منطقة دون الأخرى, والتى قد نعانى منها فى أحمر الخدود البوردة.
بجانب أنه يمكن تطبيق أحمر الخدود الكريمي فى الصباح بسهولة, وتعكس مظهر طبيعى أكثر من البودرة, وتستمر لفترة أطول على البشرة, خاصة مع البشرة الجافة أكثر من الدهنية, بجانب أنها لا تستهلك وقت كبير فى التطبيق.
الطريقة الأولى :-
- يمكنك أستخدام أطراف أصابع اليد الوسطى, والسبابة, والترتيب برفق على عظمة الخد, ذهابا, وإيابا, ثم التوزيع ببطئ.
الطريقة الثانية :-
- يمكنك أستخدام قطعة من الأسفنج الدائرى من أعلى, وأستخدامة فى توزيع أحمر الخدود الكريمى على عظمة الخد فى أتجاه واحد, مع الضغط برفق للتوزيع فى نفس الوقت.

متى تستخدمين أحمر الخدود الكريمي؟
وضع أحمر الخدود مرتبط لدينا جميعا باستخدام الفرشاه الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة، لكن هل تعلمين أن هناك طريقة جديدة لوضع أحمر الخدود بدون استخدام الفرش؟ الخدعة كلها تكمن فى استخدام أنواع أحمر الخدود التى تتأتي بملمس كريمي بدلا من البودرة حيث يمكن وضعها على الوجه باستخدام إصبعي السبابة والوسطى فقط. ظهور أحمر الخدود الكريمي أضاف الكثير لعالم المكياج ومستحضرات التجميل!

إذا كان لديك مشكلات مع استخدام أحمر الخدود البودرة، أو تتعرضين لأشعة الشمس لفترات طويلة، فإن أحمر الخدود الكريمي هو البديل الأمثل لك. فهو يذوب ويُدمج سريعا بالبشرة ولا يختفى بعد فترة قصيرة من وضعه مثل أغلب أنواع البودرة، بل يبقى لونه زاهيا على البشرة لفترة طويلة. يتميز البلاشر الكريمي أيضا بأنه مفيد فى ترطيب البشرة الجافة، ليس هذا فحسب بل يمكن وضعه بسهولة ونعومة فيعطي البشرة ملمسا ناعما ونضرا، وهو مناسب للفتيات اللاتي لا يتقن مهارة وضع المكياج. فكل ما عليك فعله هو توزيع اللون بإصبعيك على تفاحة كل خد بشكل متساو.

ورغم أن أحمر الخدود البودرة في ظني يعطي ملامح الوجه تحديدا أفضل، إلا أنه لا يناسب البشرة الجافة على الإطلاق، لذا يفضل استخدام البودرة مع البشرة الدهنية والكريم للبشرة الجافة أو العادية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى