استخدامات غير معتادة لا تعرفيها لمستحضراتك التجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71599
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


استخدامات غير معتادة لا تعرفيها لمستحضراتك التجميل

كثيراً نملأ حقائبنا وأدراجنا وخزنة الدواء بأشياء كثيرة فقط للاحتياط وبالنسبة لمشاكل التجميل لا تقلقين كثيرا فلكل مشكلة حل إلا إذا كنت بعيدة جداً عن الحضارة والعمران واليك أفضل استخدامات لمنتجات التجميل لحل مشاكلك المختلفة
1-البلسم

اذا نفذ منك رغوة كريم الحلاقة فلا توجد مشكلة يمكنك استعمال البلسم كبديل وسوف يؤدي نفس الغرض ويعمل كحاجز مرطب بين الشفرة والجلد ويحمي البشرة.
2-كريم الاساس

كريم الاساس من المنتجات متعددة المهام والتي تصلح لاستعمالات متعددة مثل تهدئة لون احمر الشفاه، ويمكن وضعه وحده على الشفاه ليعطيها لمعه، كريم الاساس ينقذك ايضاً من اي بثرة أو حبوب مفاجئة قد تظهر على بشرتك. القليل من كريم الأساس دائماً ما ينقذ الموقف!
3-معجون الأسنان

للتخلص من اصفرار الأظافر الناتج من كثرة استخدام طلاء الأظافر، يمكنك استخدام معجون اسنان لتغطية الاظافر لبضعة دقائق ثم تغسل بالماء وهكذا يمكنك الاستمتاع بطلاء اظافرك دون القلق من تصبغ أظافرك باللون الاصفر.
4-الماسكارا

الماسكارا يمكن ان تنقذك اذا ما نفد منك محدد العيون وتعمل كمحدد للعيون وسوف تعطي لون قوي ويستمر طول اليوم استعملي فرشاة للحصول على اللون من نهاية الماسكارا الخاصة بك ومرريها بطول الرموش.
5-بودرة الاطفال

بودرة الاطفال يمكن أن تساعدك على زيادة كثافة الرموش عن طريق نثر يعض البودرة بحرص بأصابعك على الرموش قبل وضع الماسكارا عليها، كما ستمنع التصاق الرموش ببعضها.
6-اللوشن

لإزالة الماكياج بعد يوم طويل في العمل مزيل الماكياج قد لا يساعدك، لذلك يمكنك استخدام اللوشن لإزالة الماكياج بكفاءة. استخدمي قطعة صغيرة من القطن مغموسة في اللوشن ومرريها على الماكياج، السر هنا ان الزيت الموجود في اللوشن يساعد على إذابة المواد الغير قابلة للذوبان في الماء من جزيئات الماكياج.
7-ظل الجفون

ظل الجفون ممكن أن يعفيك من مواقف محرجة مثل اثار تسمير غير مكتمل او اثار ندبة ما على بشرتك، فقط خذي جزء صغير من ظل الجفون واخلطيه بقليل من المرطب وادهني به الجزء الذي تريدين اخفاؤه.
8-الزيت المرطب

الزيت المرطب للبشرة يمكن أن يساعدك في التغلب على يوم سيء آخر لشعرك، إذا شعرت بان شعرك به بعض الخصلات المتطايرة بعض الزيت المرطب سيفي بالغرض وينقذ اليوم.
9-أحمر الشفاه

يمكنك استعمال القليل من احمر الشفاه لإضفاء اللون على وجنتيك إذا ما نفذ منك أحمر الخدود.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى