استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17022014
7 صفات تكرها النساء في زوج المستقبل


[هناك العديد من العادات السلبية التي يتفنن فيها الرجال، وتكتشفها حواء ولكن بعد الزواج وليس قبله، لذا حاولنا رصد أبرز العادات التي تثير غضب الزوجات، وتحذير الفتيات المقبلات على الزواج منها، ولأننا وجدنا حفنة مملوء بالعادات السيئة سننقل لكم أكثرها تأثيرا على الزوجة.
1- الخروج مع الأصدقاء بصفة يومية
تشتكي الزوجات من خروج الزوج كل مساء مع اصدقاء العزوبية، والتأخير عن المنزل لأوقات كبيرة، الأمر الذي تبغضه الزوجة تماماً بسبب شعورها بعدم الاستقرار، وكذلك لفقدانها اهتمام زوجها والجلوس معه للحديث والمؤانسة، ولهذا يجب أن تضعي حدود لخروج زوجك من منزل الزوجية، وتتفقان على مبدأ ثابت في هذا الأمر قبل تحديد موعد الزفاف.
2- كثرة التعلق بالنساء
تعاني الزوجات أحياناً كثرة انشغال الزوج بالأخريات، والنظر إلى النساء المارات بجانبه في النادي أو في الشارع، وأحياناً في وجود الزوجة، وربما يتعامل الزوج مع الموقف كما لو كان مع أحد أصدقائه، وعندما ينتبه الزوج لوجود الزوجة يحاول الدفاع عن نفسه وكأنه شخص بريئ من كل الاتهامات الموجهة إليه.
3- الانشغال بمباريات كرة القدم والبرامج التلفزيونية
هناك الكثير من الأزواج يعودون إلى المنزل لتناول العشاء ومشاهدة البرامج التلفزيونية أو مباريات كرة القدم دون التلفظ بكلمة واحدة للزوجة، معللاً ذلك بأنه مرهق أو يشعر بالصداع وعدم الرغبة في الحديث، وهو أمر تمل منه الزوجة، لأنها تفتقد روح الحوار مع زوجها الذي تنتظر عودته بفارغ الصبر لافراغ ما في جعبتها من مشاعر أو هموم.
4- الاهمال والسلوك المستهتر
يعود الرجل إلى المنزل ليرمي حذاءه هنا، وقميصه هناك، الأمر الذي يجعل المنزل عبارة عن شارع يمر فيه باعة جائلين، وطبعا بعد مجهود عنيف من الزوجة في تنظيف المنزل وترتيبه، يعود الزوج ليحول هذا الجمال لمنظر بشع وكئيب، وهو أمر تكرهه الزوجات وتىشتكي منه مر الشكوى.
5- عدم اهتمام الزوج بشكله ومظهره
هناك رجال لا يقتنعون إلا بأذواقهم في اللبس والمظهر، ولا يؤمنون بأي رأي أو ذوق مخالف، برغم قيام الزوجة بأعداد ملابس نظيفة وأنيقة له، وهذا الأمر يغضب الزوجات كثيراً لأنها تجد أن ذلك من شأنه الـتأثير شكل ومظهر زوجها أمام الناس، وبالتالي على مظهرها هي أيضاً فأبسط ما سيقال في هذا الوقت أن الزوجة مهملة ولا تهتم بنظافة وأنقاة زوجها، فهناك أنواع من الأزواج يعتقدون أن الاهتمام بالملابس شيئ ثانوي بالنسبة للرجل غير مطالب منهم الاهتمام به أو النظر إليه.
6- كثرة الأسئلة والاستجوابات
هناك أزواج متخصصون بالحديث مع الزوجة عبر الهاتف للتعرف على أدق تفاصيل حياتها، وتحركاتها بكل دقة، كأنه مفتش مباحث، وقد يكون هذا الأمر محبب للزوجة لأنه يدل على اهتمام وحب الزوج ولكن إذا زاد الأمر عن حده انقلب إلى ضده ، لأن شعور الزوجة أنها تحت الملاحظة والمراقبة من الزوج ستحول تفكيرها من أنها مجرد رغبة فى الأطمئنان عليها إلى الشعور بالرغبة في التملك والشك وانعدام الشعور بالأمان.
7- ادمان التدخين أو المخدرات أو الميسر
تكره الزوجة الرجل الذي يدمن التدخين أو المخدرات أو يكون من لاعبي الميسر لا قدر الله، ولا تعتقدين أنكِ سوف تغيري من عادات أو سلوك المدمن بعد الزواج، فهذا لن يحدث، ولذلك احسمي أمرك قبل زواجك من رجل مدمن تدخين أو مخدرات، إما أن يقلع قبل الزواج بمدة كافية وتتأكدي من ذلك بنفسك وباختباره أكثر من مرة، أو تنهي هذه الزيجة الفاشلة لأنها ستكون زيجة غير آمنة ولن تستمر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى