استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16022014
تكثيف الرموش بالماسكار روعه لا تفوتكم


تعتبر الماسكارا من الأمور الأكثر قدرة على تغيير إطلالتك وشكلك نحو الأجمل، وللحصول على أفضل نتيجة ولإطلالة رائعة، ينبغي معرفة بعض الحيل التي يمكن من خلالها نتيجة إيجابية، وهي:



- إن الطبقة الواحدة من الماسكارا لن تكفي مطلقاً، فرموشك تحتاج إلى طبقتين منها، ولكن الأهم هو أن تنتظري الطبقة الأولى حتّى تجف كليّاً، أي بمعدّل دقيقتين أو ثلاث.



- كما إنّ وضع القليل من البودرة على الرموش يساهم بصورة أساسيّة في تثبيت الماسكارا على الرموش، لذا وخلال وضع البودرة أو كريم الأساس بتركيبة البودرة على وجهك، مرري القليل منها على رموشك.



- من الحيل التي تزيد رموشك كثافة هي مزج لونين من الماسكارا، كالبني والأسود معاً، فهذا المزيج سيمنحك نظرة ذات طابع دراماتيكي وغريب ومميّز.

- الاستعانة بفرشاة تمشّط الرموش قبل الماسكارا والبودرة، ومن الأفضل أن تكون هذه الفرشاة مخصصة لترطيب الرموش قبل استعمال مواد الماكياج عليها، وهنا عليك اختيار المستحضر الذي يحتوي الفيتامينات التي تحافظ على صحّة ونمو رموش




إذا كنتِ تعانين من سقوط رموشك بسبب الماسكرا التي تستخدميها ، يقدم لكِ خبراء التجميل نصائح مهمة لتجنب هذه المشكلة ، وأصول وضع وإزالة الماسكرا:


- أزيلى الماكياج من رموشك كل ليلة بلطف تام، وذلك بتبليل قطنة بمزيل الماكياج، ثم مرريها من الجفن العلوي نزولاً إلى الجفن السفلي، وامسحي آثار الماكياج المتبقية تحت الرموش، منطلقة من زاوية العين الداخلية نحو الزاوية الخارجية منها.

- من المهم أن لا تكثري من استخدام الماكياج أو الماسكارا المقاومة للماء، وإذا استخدمتِ هذا النوع من الماكياج فمن المفضل أن تستخدمي مزيلاً مخصصاً له يكون ذا تركيبة مزدوجة تجمع بين القوام الزيتي والقوام المائي.

- لتحافظي على غزارة رموشك ينصحك خبراء التجميل بأن تضعي كل مساء لمسة من زيت الخروع عليها بواسطة فرشاة ماسكارا قديمة نظيفة وجافة.

- وللحصول على الإنتعاش فور إزالة الماكياج عن الرموش بردي رموشك بماء الورد بعد وضعه على قطعة شاش معقمة.

- عندما تضعين الماسكارا ابتعدي قدر الإمكان عن الجفن، حتى لا تتسببي في حساسيته أو إحمرار عينيك.

وبعد أن ذكرنا لكِ أصول وضع الماسكارا ومحاذيرها، نلفت إنتباهك إلى أن إزالة الماسكارا المضادة للماء أمر غير سهل على الإطلاق، إلا باستخدام منظف خاص بماكياج العينين، لكن لا تقلقي فدائماً هناك حل، إذ يؤكد الخبراء أن نقطة صغيرة من زيت الزيتون يمكن أن يؤدي هذه المهمة على أكمل وجه ، ولتنظيفها بشكل صحيح، ضعي نقطة من زيت الزيتون على قطعة من القطن، ثم نظفي بها رموشك وعينيك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى