منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16022014
وصفات طبيعة للحصول على رموش طويلة

نقدم لك اليوم، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستحقق لك حلمك في الحصول على نظرة جذابة دون تكاليف إضافية

الوصفة الأولى:

تعتمد هذه الوصفة على زيت الخروع، و الطريقة هي بأخذ قارورة من الماسكارا فارغة، بعد غسلها جيدا، ضعي فيها زيت الخروع، و استعمليها كماسكارا على رموشك، و لنتائج أفضل استعمليها مرتين يوميا .

الوصفة الثانية:

تعتمد الوصفة الثانية على زيت اللوز، و هي بنفس الطريقة الأولى، خدي علبة ماسكارا فارغة بعد غسلها، اسكبي فيها زيت اللوز الحلو، و لأفضل النتائج استعمليه يوميا و سترين الرموش التي ستحصلين عليها ، كما أن زيت اللوز الحلة سيكسب رموشك لمعانا رائعا.

الوصفة الثالثة:

تعتمد على البصل و زيت الزيتون، اغلي حبة بصل في كأس من زيت الزيتون، و ابدئي باستعمال هذا الخليط على رموشك، مع الحرص على عدم لمس العين، لأحسن النتائج جربي هذه الوصفة مرتين في اليوم على الأقل.


4 أسرار لتطويل الرموش وتكثيفها


يهمّك أن تحصلي على رموش كثيفة وطويلة تزيد العيون سحراً وجمالاً، لدرجة أن اختصاصيّي التجميل يتفقون على عبارة واحدة وهي أن المرأة إذا استغنت عن المكياج يجب ألاّ تستغني عن الماسكارا أو أي مستحضر يعمل على تطويل وإبراز جمال رموشها وبالتالي عينيها. نقدّم لك الطرق الطبيعيّة للرموش الطويلة مع ماسكارا جديدة جداً.
- ماسكارا :Me 2 Lashesالحل السريع والأقوى: تريدين رموشاً مذهلة وبطول وكثافة لا تقاوم، إليك المستحضر الثوري في عالم الرموش وهو عبارة عن ماسكارا تعتمد في تركيبتها المواد التي تعزّز حجم وكثافة وطول الرموش، إنها ماسكارا Me 2 Lashes وهي متوفرة حصرياً في متاجرHarrods في لندن.

3 أسرار طبيعيّة لتكثيف وتطويل الرموش طبيعياً :

- زيت الخروع:

لزيت الخروع مفعول ساحر في تطويل الرموش وتكثيفها، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيطها والحصول على نتائج رائعة.

- زيت اللوز: استخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً وبريقاً ويعمل على تطويل الرموش وتكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.

- زيت الزيتون: اغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يُستخدَم الخليط مرتين أو ثلاث مرات يومياً ولكن بحرص على الابتعاد عن منطقة العينين.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى