منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67490
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
10022014

أفكار لضمان استمرارية الحب بين الزوجين



قد تتسبب مسؤوليات الحياة في خنق الرومانسية وجرف الزوجين بعيدا عن عالم الحب الذي جمعهما. ولكن لكل مرحلة جمالها، رغم أن هذا لا يعني أنك لا تستطعين استعادة ذلك البريق وشرارة الحب كلما شعرت بفقدانها، ويمكنك ضمان الاستمرار في المحبة بين الزوجين من خلال متابعة ما يلي:


• استعيدي مفقودات الماضي: حسنا أريدك أن تجلسي الآن وتكتبي أفضل ما كان في علاقتكما قبل الزواج. أماكن تحبانها، نشاطات تمارسانها، أغاني تجعكما سعيدين. كل شيء كان يجعلكما تبتسمان وتشعران بالقرب والانسجام. والآن اكتبي كم مرة مارستما هذه الأمور معا بعد الزواج. وكيف يمكنك إعادة إحياء هذه العادات الجميلة بينكما.


• لا تسمحي للروتين أن يقتلكما: الروتين هو شقيق الملل، والحل هو حالة من التحدي المستمر للروتين وعدم الاستسلام له كل يوم. لابد أن تكسريه بالسفر، والرقص والخروج والمغامرات، بفعل أشياء جديدة بتجديد إطلالتك.


• الحياة الجنسية وقود الزواج: إذا كان هناك محرك للحياة الزوجية فإن وقوده هو العلاقة الجنسية. الأمر يحتاج منك أن تثقفي نفسك، وان تعطي شريكك وأن تمنحي وأن تكوني خلاقة ومبادرة.


• لا تستهيني بالأفكار الرومانسية: مهما كان العمر أو المسافة العاطفية بينكما نتيجة خلافات أو غير ذلك فلا تتركي أي شيء يجعلك تكفي عن أن تكوني المرأة الحانية الرومانسية التي أحبها. استخدمي كلماتك القديمة التي عرفك من خلالها. كوني المرأة التي أحبها ولا تتركيها تضيع منه فينسى أنه تزوج من أحب
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى