منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68238
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09022014
٥ نصائح مهمه لإختيار طرحة الزفاف

طرحة الزفاف من أهم الإكسسوارات التى يجب على كل عروس اختيارها بعناية بشديدة لتكون سببا فى زيادة أناقتها ولفت الإنظار إليها فى هذا اليوم الفريد. ولضمان اختيارها بطريقة صحيحة، يجب أن تضعي فى اعتبارك النصائح الخمس التالية:

١- حددي أهم جزء فى الفستان ترغبين فى إبرازه، فعلى سبيل المثال إذا كان هناك تطريز وتفاصيل كثيرة فى ظهر الفستان وترغبين فى إظهارها، فعليك اختيار طرحة قصيرة تنتهي قبل التفاصيل التى ترغبين فى إبرازها أو اختيار طرحة طويلة وشفافة جدا بحيث تسمح برؤية التفاصيل.

٢- حاولي تحقيق التوازن فى مجمل إطلالتك، فإن كان الفستان بسيطا، استخدمي طرحة بتطريز معقد ليضيف لمسة جمالية للفستان، وفى حالة أن كان الفستان مليء بالتفاصيل، فالأفضل اختيار طرحة بسيطة بحيث لا تكون إطلالتك مبالغ فيها.

٣- فى حالة عمل تسريحة شعر معقدة، لا تختاري الطرحة التى تأتي بطبقات عديدة ومليئة بتفاصيل كثيرة حيث أنها سوف تشتت إنتباه العيون عن تسريحة الشعر.

٤- إذا كان الفستان يتميز بقصة أسفل الصدر أو عند منطقة الوسط أو له تفاصيل بالظهر، فإن الطرحة القصيرة الطرحة والتى تنتهي عند الكتف هى الأنسب لك. أما إذا جاء الفستان منفوش بكرانيش من الأسفل فيفضل اختيار الطرحة التى تنتهي عند الكوع.

٥- يجب أن تتناسب الطرحة مع شكل الجسم، فإذا كان لديك صدر أو بطن كبير، فيفضل اختيار الطرحة التى تنتهي أسفل الكوع لأنها سوف تعمل على إعطاء الجزء العلوي من الجسم مظهرا أنحف. أما إذا كان جسمك يأخذ شكل الكمثري، فالطرحة الأمثل لك هى التى تنتهي عند الكتف أو الكوع أو الوسط. بالنسبة للجسم الممتلئ، فيفضل اختيار طرحة من طبقة واحدة وغير عريضة حتى لا تزيد من حجم الجسم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى