منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68300
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
05022014

فوائد التونر للبشره

التونر هو لوسيون خفيف ملطف للبشرة، قابض للمسام، ينعش البشرة، يساعد على تدفق الدم ويمنح البشرة النضارة والحيوية. كما يساعد التونر على التخلص من الدهون الزائدة في البشرة، ويساعد أيضا على التنظيف العميق لجميع أنواع البشرة (الجافة، العادية، أو الدهنية). ويعد التونر أحد الخطوات الأساسية للروتين اليومي للعناية بالبشرة التي لا يمكن الاستغناء عنها، فبالإضافة الى التخلص من الأتربة والشوائب العالقة بمسام البشرة وإزالة طبقات الجلد الميت، يساعد التونر على إنعاش البشرة وزيادة تدفق الدم. وإليك 4 أسباب تشجعك على استخدام التونر كجزء من أساسيات العناية بجمال وصحة بشرتك.
1- التنظيف العميق لمسام البشرة

ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام التونر لجميع أنواع البشرة، فهو يعمل على تنظيف وتطهير البشرة بعمق، والمحافظة على نعومتها. أكد الخبراء أن استخدام الأنواع الطبيعية من التونر كخلاصة البندق البري يساعد على تنظيف مسام البشرة بعمق بشكل أكثر فعالية من المنظفات العادية. كما يعمل التونر على توازن معامل حموضة البشرة، مكافحة البكتيريا (وخاصة للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب).

يساعد التونر على تقليص حجم مسام البشرة، وعلى تنشيط الدورة الدموية، مما يساهم في المحافظة على نضارة وحيوية البشرة.
2- تحسين مظهر الماكياج

استعمال التونر على البشرة متبوعا بالكريم المرطب يساعد على ثبات الماكياج. فالتونر يسمح بسهولة امتصاص الكريم المرطب داخل خلايا البشرة، مما يساعد على ثبات كريم الاساس أو البودرة على البشرة.
3- الاحتفاظ بطلة أكثر شبابية

لإن التونر يساعد على انتعاش البشرة وتعزيز فوائد الكريم المرطب، يمكنه الحفاظ على طلة اكثر شبابية للبشرة. انه جزء من روتين يساهم في تأخر ظهور الخطوط الدقيقة على البشرة.
4- الحفاظ على البشرة من العوامل البيئية

يؤكد خبراء التجميل أن استعمال التونر هي وسيلة رائعة لتجنب أثار العوامل البيئية المختلفة كالتعرض لأشعة الشمس المباشرة.

عند اختيار الكريم المرطب، ينبغي اختيار الأنواع التي تحتوي على عامل حماية من الشمس، فتوفير الترطيب اللازم للبشرة والعناصر الغذائية الأساسية، يساعد على حماية البشرة مما يجعلها أقل حساسية وأقل عرضة للتلف الناتج عن العوامل البيئية المختلفة.

ملحوظة
يعتبر ماء الورد تونر طبيعي للبشرة
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى