وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيفيه استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات في منزلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02022014
مُساهمةكيفيه استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات في منزلك


كيفيه استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات في منزلك
منتجات التنظيف متعددة الاستخدامات: كيف وأين تستخدميها في منزلك؟ اضغطي هنا لتتعرفي على المنظفات متعددة الاستخدامات!

كيفية ومكان استخدام المنظفات شاملة الأغراض
يبدو كأنه منتج يصنع المعجزات؛ ذلك المنظف متعدد الاستخدامات، الذي يغنيك عن الكثير من متاعب عملية التنظيف. لا تحتاجين لتخزين خمس عبوات مختلفة من المنظفات باهظة الثمن، فزجاجة واحدة ستفي بالغرض! لا داعي أن تقلقي بعد الآن بشأن استخدام المنظف الصحيح، فقط قومي باستخدامه في التنظيف. لكن هل هناك حدود لإمكانيات المنظفات متعددة الاستخدامات؟ واصلي القراءة لمعرفة المزيد.

ما هو المنظف متعدد الاستخدامات؟

المنظف متعدد الاستخدامات مصمم للاستخدام على العديد من الأسطح المختلفة، ولمختلف عمليات التنظيف في أرجاء المنزل. لا توجد مجموعة "ثابتة" من المكونات في هذا النوع من المنظفات، ولكنها ذات تأثير مطهر، ومنظف، ومزيل للدهون، ومذيب للبقع.

تختلف نسب المكونات من منتج متعدد الاستخدامات إلى آخر، وقد يعمل أحدها بشكل أفضل من الآخر مع بعض الأسطح. إذا لم يكن تأثير أحد المنتجات مرضياً بالنسبة لك في تنظيف المنزل، جربي منتجاً آخر.

تحتوي المنظفات متعددة الاستخدامات في الأغلب على مواد كيميائية قوية التأثير لإزالة الأوساخ. احرصي على اتباع التعليمات الواردة على الملصق عند استخدام أحد منتجات التنظيف.

مستلزمات إضافية للتنظيف

تذكري أن المنظف متعدد الاستخدامات لا يستطيع القيام بالعمل وحده؛ ما زلت تحتاجين لشراء منتجات التنظيف التالية لإتمام مهام التنظيف المختلفة:

• قفازات مطاطية

• قطع قماش يتم التخلص منها بعد التنظيف

• قناع للوجه (للتنظيف في الأماكن سيئة التهوية)

• دلو بلاستيكي سعة 5 لتر

• ممسحة

إجراءات السلامة الأساسية عند استخدام منتجات التنظيف المنزلية

عند استخدام أي منتج تنظيف منزلي للمرة الأولى، لا تنسي قراءة الملصق بعناية، واتخاذ إجاراءات الحماية الملائمة عند التعامل مع منتجات تحتوي على مواد كيميائية قد تسبب التآكل أو الضرر. بعض الإجراءات الاحتياطية السريعة ستجعل عملية التنظيف أسرع وأسهل وأبسط!

استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات لتنظيف منزلك

• إن إزالة الأوساخ وتلميع الزجاج أمر سهل بمساعدة المنظف متعدد الاستخدامات. ما عليك إلا رش رذاذ المحلول على الزجاج، ثم مسحه بقطعة قماش جافة. احرصي على مسح النوافذ جيداً لأن أية بقايا ستترك آثاراً وبقعاً على الزجاج.

• يمكنك استخدام المنظف متعدد الاستخدامات لإزالة البقع من على الجدران المطلية، ولكن تذكري أن أغلب منتجات التنظيف متعددة الاستخدامات قد تسبب التآكل وربما تزيل طبقة الطلاء نفسها! احرصي على تجربة المنظف على منطقة غير ظاهرة من الحائط قبل الشروع في تنظيف الجدار بالكامل.

• أغلب المنظفات متعددة الاستخدام غير صالحة للاستخدام على الأسطح الخشبية، بما في ذلك الأرضيات الخشبية والأثاث. تأكدي من قراءة الملصق جيداً قبل استخدامه على مقاعدك الماهوجني العتيقة! يتضح من ذلك أن المنتج السحري لن يحل محل كل منتجات التنظيف المنزلية الأخرى.

• بما أنه قادر على تنظيف الأسطح الزجاجية، والصفائحية، والفولاذية بكفاءة وفعالية، يمكن استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات كثيراً في المطابخ والحمامات.

• أغلب المنظفات متعددة الاستخدام تصلح أيضاً كمواد تطهير، لذا يمكن استخدامها في مسح أسطح ومناطق إعداد الطعام والثلاجة من الداخل.

• يمكن كذلك استخدام المنظف متعدد الاستخدامات العادي في تنظيف السيراميك أو مشمع الأرضيات. قومي بتخفيف السائل في دلو كبير من الماء الساخن؛ ولا تنسي اتباع التعليمات المكتوبة على العبوة، وابدئي مهمة مسح الأرضيات.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيفيه استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات في منزلك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيفيه استخدام المنظفات متعددة الاستخدامات في منزلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: تدبير منزلى |تنظيم-تنظيف المنزل-تجارب -حلول-
انتقل الى: