منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

7 نصائح ووصفات طبيعيه للحصول على شفاه وردية بدون مكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01022014

مُساهمة 

default 7 نصائح ووصفات طبيعيه للحصول على شفاه وردية بدون مكياج




7 نصائح ووصفات طبيعيه للحصول على شفاه وردية بطريقة طبيعية


الشفاه هي واحدة من السمات الأساسية التي تحدد وجهك والتعبيرات الخاصة بك. ولكن، من دون الرعاية المناسبة، يمكن لشفتيك أن تصبحا داكنتين او باهتتين. للحصول على لون وردي طبيعي على الشفاه، من المهم جدا اتباع نظام سليم للعناية بهما بانتظام. وهنا بعض النصائح الفعالة التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على هذا اللون الوردي الطبيعي.
1-فرك الشفاه

فرك الشفاه هو واحد من أفضل العلاجات الطبيعية للحصول على شفاه وردية من دون الإنفاق على مستحضرات التجميل باهظة الثمن. في الليل، وقبل النوم استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لفرك شفتيك. هذا لن يساعدك فقط على إزالة الجلد الجاف وتشقق الشفتين ولكن أيضا سوف يجعل شفتيك ناعمتين.
2-تدليك الشفاه

تدليك الشفاه كل يوم هو عادة جيدة جدا تساعد في تفتيح الشفاه الداكنة في فترة قصيرة من الزمن. استخدمي خليط من زيت اللوز وعصير الليمون، ودلكي شفتيك بهذا الخليط كل ليلة لبضع دقائق قبل الذهاب إلى السرير.
3-ترطيب شفتيك

من المهم جدا الحفاظ على الشفاه مرطبة في جميع الأوقات. لذلك عند الخروج خلال النهار، من الضروري استخدام كريم واقي من الشمس أو الفازلين على شفتيك. أما أثناء تواجدك في المنزل فاستخدمي زبدة الكاكاو، انها وسيلة طبيعية وفعالة للحصول على شفاه وردية.
4-استخدام بذور الرمان

اطحني بذور الرمان وامزجيها جيدا مع كريمة الحليب وادهني شفتيك بالمزيج يومياً. وهذا واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتفتيح لون الشفاه الداكن. ومع ذلك، نظرا لأنه علاج طبيعي فالتغيير في لون الشفاه لن يكون بين يوم وليلة ولكن تدريجيا.
5-ترطيب الجسم

لشفاه جميلة ووردية من المهم جدا الحفاظ على ترطيب جسمك. لذلك يجب زيادة شرب الماء مع الحرص على ادخال عصائر الفاكهة الطازجة في النظام الغذائي للحفاظ على شفتيك صحيتين وناعمتين.
6-تجنبي لعق شفتيك

شيء واحد معظم الناس يميلون إلى القيام به عندما يشعرون أن شفاههم جافة ومتشققة وهو لعق الشفاه. وهذه العادة تزيد الأمر سوءا لذلك تجنبيها.
7-الإقلاع عن التدخين

التدخين هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل الشفاه داكنة بسبب النيكوتين والقطران الموجود في السجائر.

استخدمي هذه النصائح الجمالية للحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى