منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28012014


ريجيم جوز الهند السحري لفقدان الوزن





ما هي مراحل حمية جوز الهند؟


مراحل حمية جوز الهند

على الرغم من غناه بالدهون المشبّعة إلّا أنّ زيت جوز الهند يساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي لأنّه مؤلّف من سلسلة متوسّطة من التريغليسيريد التي تُحرق بسرعة في الجسم. وذلك من شأنه أن يساهم في تسريع عملية فقدان الوزن عند إدخاله إلى نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.

والآن السؤال الأهمّ: ممّا تتألّف هذه الحمية؟
في البداية، من الضروري استهلاك ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند يومياً. وكما هو الحال في العديد من الحميات، فإنّ حمية جوز الهند تتألّف من 4 مراحل:
- المرحلة الأولى: قد تكون المرحلة الأصعب لأنّها لا تحتوي على الكربوهيدرات. تُعتمد هذه المرحلة لثلاثة أسابيع ويمكن من خلالها تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل الأسماك، الدجاج، الحبش، اللحوم الحمراء، البيض، والجبنة، ولا تنسي إضافة الخضار إليها وشرب الكثير من الماء.



- المرحلة الثانية: إنّها مرحلة اختيارية لأربعة أسابيع تعتمد على التخلص من سموم القولون، الكبد، المرارة، والكلى. ومن أساسيات هذه المرحلة شرب السوائل التي تخلّص الجسم من السموم ومنها الماء الممزوج مع زيت الزيتون والليمون الحامض. ذلك بالإضافة إلى الخضار الغنية بالألياف والمساهمة في عملية التطهير هذه.
- المرحلة الثالثة: في هذه المرحلة يتمّ إعادة إدخال الكربوهيدرات إلى النظام الغذائي من خلال تناول الأطعمة ذات الحبوب الكاملة، البطاطا، والفواكه.
- المرحلة الرابعة: هي مرحلة المحافظة على الوزن الذي حقّقته وذلك من خلال تناول نظام غذائي متوازن.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى