طريقه اختيار المانكير حسب لون بشرتك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73622
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

طريقه اختيار المانكير حسب لون بشرتك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المناكير يعزز لك جمالك، لكن هناك بعض ألوان طلاء الأظافر يعزز لون بشرتك أكثر، في حين بعض الألوان لا تناسب لون بشرتك، فكل سيدة عيلها إختيار لون المناكير حسب لون بشرتها.
الألوان المناسبة حسب لون البشرة:
للبشرة الفاتحة: مناكير أحمر، والوردي الساطع، وظلال الارجواني الفاح، ويمكنك تجنب المناكير باللون المحايد (nude) والذهبي والاصفر والازرق الداكن والاخضر.
للبشرة متوسطة لون البشرة: الازرق، والبرتقالي، والوردي المشرق، والظلال المعدنية من الفضة والازرق الفاتح، اما الالون التي تجنبها هي الارجواني الداكن والازرق الداكن والاحمر.
للبشرة الداكنة: الطلاء الاظافر الداك مثل المارون والاخضر الداكن والارزق والاحمر الداكن، وتجنبي الالوان الفاتحة جداً او المرشقة جداً، وابتعدي بصرامة عن الابيض والبرتقالي والفضي.

لأنّ لون البشرة هو معيار أساسي في تحديد ألوان ماكياجك، اعرفي أنّ هذا القانون ينسحب أيضاً على طلاء الأظافر، فتدرّج لون البشرة الذي تملكينه ينتقي أيضاً الأنسب على صعيد ألوان الطلاء. ياسمينة التي تعشق الأحمر كصيحة محببة وأنيقة في لوكات مكياج شتاء 2014، قررت أن تشاركك نصائحها في  اختيار تدرّجها في طلاء الأظافر بشكل منسجم مع لون بشرتك.

1- إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة جداً، والقريبة إلى أن تكون شاحبة، من الأفضل أن تعرفي أنّ خياراتك عديدة، فالتدرجات الداكنة كالعنابي والكرزي تليق بك، كما يمكنك اختيار الأحمر المعتدل؛ ولون البشرة الباهت يعشق كل ما قوي وصارخ.  

2- إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة، أو تلك المائلة إلى اللون العاجي، اعرفي أنّ كل الألوان التي تجمع الأحمر بالبرتقالي تناسبك، لأنّك تحتاجين إلى تدرّج مشّع يتناسب ولون بشرتك التي تعتبر في حلقة وسط بين البشرة السمراء والبيضاء.

                    كيف تختارين احمر الشفاه الاحمر بحسب بشرتك؟

3- إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة أي السمراء جداً، يمكنك أيضاً استعمال اللون السابق، إضافة إلى الأحمر اللامع الذي يعد خياراً لافتاً وناجحاً في شتاء 2014، والعنابي القريب من البنفسجي.

4-  إذا من من صاحبات البشرة البرونزية، يمكنك اختيار الأحمر الميتاليك، الجامع بين العنابي والبرتقالي، واللمعان أيضاً يعد مثالياً للون بشرتك المميّز، والأفضل لك تجنّب التدرجات الجافة.


إضافة إلى لون البشرة، هناك عوامل عديدة تساعدك في الاختيار.فالأحمر جريء نسبياً، ومن المفيد أن تدركي أنّ أصول اختياره تخضع أيضاً للون ملابسك، وطبيعة المناسبة التي تحضرينها، ولعلّه يفضّل عدم اعتماده مع الملابس الحمراء، رغم أنّ بعض نجمات هوليوود لا يجدن مشكلة في هذه الخطوة، غير أنّه ينسجم أكثرمع الأزياء ذات اللون الأسود، البني، الرمادي، والأبيض، البيج والنيود.

وأخيراً، تأكدي من أنّه مثالي للسهرات في حال كان لامعاً، ويمكن أن يكون رائعاً خلال النهار، في حال اخترته جافاً، ليلائم الإطلالة الطبيعية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى