وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اعرفي سر هروب زوجك من المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
13012014
مُساهمةاعرفي سر هروب زوجك من المنزل



اعرفي سر هروب زوجك من المنزل

لابد أن تبحث كل زوجة عن سبب هروب الزوج من البيت، ولكن بطرق ملتوية وغير مباشرة حتى لا يشعر الزوج بأنه مراقب ولا يأخذ كامل حريته.
ولن ننكر أن كل الأزواج يخرجون لطلب العيش والرزق، وهنا يجب أن تلتمس له الزوجة الاعذار وتساعده وتوفر له الراحه والهدوء، وبعضهم يخرجون لطلب العلم وهذا يشجع ويثنى عليه ويساعده أهل بيته، وكذلك يخرج بعضهم للدعوة إلى الله، وهؤلاء يجب أن تكون زوجاتهم خير معين لهم في بعض أعمالهم .
الزوج الاجتماعي
بعض الأزواج المحبين للأصدقاء أو ما يسمون "الإجتماعيين"فهؤلاء يجب أن توفر لهم زوجاتهم الراحة داخل البيت حتى يتلذذون بالجلوس داخل المنزل، كما يجب عليها توفير الدفء والحميمية التي يبحث عنها هذا النوع من الرجال.
هروب الأزواج
أما الأزواج الذين يعتبرون الخروج من المنزل راحة ونزهو، فهؤلاء هم الذين سنسلط عليهم الضوء، لابد أن تعرف الزوجة أن كثرة خروج زوجها من المنزل له سبب من داخل المنزل وإلا لما هرب منه، فالمنزل والمسكن هما اسمان لمعنى واحد، والمأخوذ من السكن والراحة والهدوء والطمأنينة، فالزوجة الذكية هي التي تبحث عن السبب دون الكثير من الكلام.
الأسباب المحتملة :
بسبب الزوجة نفسها :
نعم حبيباتي فقد تكون الزوجة هي السبب الرئيس في هروب زوجها من البيت فالمرأة المتسلطة، والعنيدة " التي لا تعطيه حقوقه" ، أيضاً المرأة المسيطرة، والمهمشة للزوج "بكثرة النوم ، عدم الإهتمام بشكلها وبيتها والأولاد والمطبخ، وكثرة الخروج من المنزل، والتي تنفذ كلام والديها وتقدمه على رأي زوجها "
أيضاً الزوجة المزعجة وكثيرة الكلام، والزوجه المشغولة " شغلاً يفقدها قيمتها عند زوجها، والتي تقدم العمل على قضاء حاجات زوجها "، والزوجة كثيرة الشكوى، والصامتة والعبوسة والمتمارضة والعصبية والحزينة.
بسبب الأولاد :
مثلا أن يكون الأولاد مزعجين، بكاء ، حركة زائدة ، تخريب ، مضاربات ، عناد، مؤذين للوالد، جواسيس عليه من قبل الأم أو أي أحد من الأقارب، بعثرة أغراضه الشخصية والخاصة، غير مبالين بأبيهم ولا يحترمونه، لا يجد منهم منفعة ، غير مؤدبين ، أصحاب مشاكل خارجية.
بسبب المنزل :
وأهمها "إزعاج، تلفزيونات، تليفونات، تجميع الأطفال كالجيران أو الأقارب، المنزل غير نظيف، رائحته كريهة، خراب وتكسير، فوضى، كثرة توارد الضيوف والباب مفتوح للكل خصوصاً من جانب الزوجة.
وبالتالي ومن كل ما سبق نستطيع أن نقول إذا حاولت كل زوجة أن تحتوي مثل هذه المشكلات، فسوف تسترد زوجها مرة أخرى، حتى لا تفقده للأبد.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اعرفي سر هروب زوجك من المنزل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اعرفي سر هروب زوجك من المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: