منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68232
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13012014

صفات تغفلها المرأة ويبغضها الرجل

تفشل الكثير من العلاقات الزوجية بين الرجل والمرأة دون أن يدري الطرفان السبب الحقيقي وراء انتهاء هذه العلاقة، وغالباً تسأل المرأة نفسها: كيف حدث ذلك، وهل أنا السبب في الطلاق؟ ولهذا يحدد كتاب The way to women head. أربعة صفات تغفل عنهم المرأة ويبغضهم كل الرجال ألا وهي
1- الذكاء:
على عكس ما تظن معظم النساء، يشعر الرجال بالضيق من ذكاء المرأة المفرط في بعض المواقف والتي تظهر فيها النساء تفوقها وتغلبها على عقلية الرجل لدرجة تشعره بجرح في كرامته وتهز صورته أمام الناس.
2- التوفير الزائد:
أحياناً يكون توفير المرأة لنفقات المنزل بصورة مبالغ فيها وإعطاء الزوج وفرة من المال للتصرف، سبباً رئيسياً في شعور الرجل بقدرته على الزواج من امرأة ثانية تشعره بجمال الحياة وقدرته على قضاء أجمل أيام حياته بهذه الأموال، لذا يكون التعقل في كل شيء وإنفاق الأموال بشكل لا يكون فيه تبذير ولا تفريط هو الطريق المثالي لحياة زوجية أدوم وأفضل.
3- الثقة الزائدة بالزوج:
كما يقال مرآة الحب عمياء، وأحيانا تكون ثقة المرأة في استحالة خيانة زوجها لها لدرجة تجعلها لا تهتم بنفسها ولا تشعر باحتياجات زوجها المتطورة في الحياة، أكبر فخ تقع فيه المرأة ويسبب مفاجأتها بهروب زوجها من المنزل دون أن يشعر بخوف من معرفتها بذلك.
4- نظافة المرأة:
فالرجل يود الشعور دائماً بالتجدد والانتعاش في زوجته ومحافظتها على نفسها حتى بعد فترة الخطوبة والشهور الأولى من الزواج، لذا تكون نظافة المرأة واعتناءها بنفسها بمثابة مفتاح سحري لقلب الرجل وعقله.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى