منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 اطعمه تساعد علي نمو شعرك سريعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07012014
مُساهمةاطعمه تساعد علي نمو شعرك سريعا

اطعمه تساعد علي نمو شعرك سريعا
العناية بالشعر تتطلب المتابعة اليومية لأحدث المنتجات التجميلية، كما يرتب عليك مصاريف إضافية في سبيل الحصول على مظهر الشعر الذي تريدين، لكن ما رأيك لو قدمنا هذه الباقة من الأطعمة التي تساهم نمو شعرك وتمنع المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها شعرك.

• سمك السلمون: عند التحدث عن طعام يزيد الجمال، فلا يوجد أفضل من السلمون الذي يحتوي على الأحماض الدهنية "أوميغا "، وهو مصدرٌ غنيٌ بالبروتين وغنيٌ أيضاً بفيتامين "بي 12" والحديد، التي تعمل على زيادة صحة فروة الرأس، ونقصها يؤدي إلى جفاف فروة الرأس.

• الخضراوات والمكسرات : الخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة، مثل السبانخ، والقرنبيط، ونبات السلق، والجرجير، التي تُعتبر مصدر غني بفيتاميني "إيه" و"سي" اللذين يحتاجهما الجسم لإفراز الغدد، بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم، أما المكسرات فتمنحك شعرا كثيفا ولامعا، لأن المكسرات مصدرٌ طبيعيٌ للسيلنيوم، وهو معدنٌ مهم لضمان صحة فروة الرأس.

• البقوليات: تُعد البقوليات مثل الفاصولياء، والعدس، واللوبياء، من الأغذية المفيدة للشعر، لأنها مصدر مهم للبروتين والحديد والزنك والبيوتين اللذين يحمون الشعر من التقصف.

• الدواجن والبيض: يُعد الدجاج والديك الرومي مصدراً غنياً بالبروتين عالي الجودة الذي يمنحك الشعر الصحي الذي تتوقين إليه، أما البيض فهو من أفضل مصادر البروتين والبيوتين وفيتامين "بي 2" الذي يُعتبر من العناصر الغذائية اللازمة للتمتع بالجمال.

• الحبوب الكاملة: تناول الحبوب الكاملة من خبز القمح الكامل وحبوب الإفطار الغنية بالزنك والحديد ومجموعة فيتامينات "بي" تجعل الشعر يتمتع بإطلالة صحيَّةٍ رائعة.

• منتجات الألبان قليلة الدسم: إنَّ منتجات الألبان قليلة الدسم، مثل الحليب والزبادي خالي الدسم، مصادرٌ غنية بالكالسيوم الذي يعد من المعادن المهمة اللازمة لنمو الشعر.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اطعمه تساعد علي نمو شعرك سريعا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اطعمه تساعد علي نمو شعرك سريعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم