احدث تقنيات تنظيف البشره بالليزر

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

احدث تقنيات تنظيف البشره بالليزر

"أكتيف ليزر" و"ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي: هما تقنيتان حديثتان لتنظيف البشرة وإزالة الشعر بالليزر وإزالة التجاعيد، ليعطيا الوجه نضارة وحيوية وملمساً ناعماً:


أكتيف ليزر:

تتمثل هذه التقنية في ما يعرف عالمياً بـ active FX co2 laser، وتفيد في تأخير عملية شد الوجه، إن هذا الليزر الجديد لا يترك آثاراً جانبية ولا يحرق البشرة مثلما كان يحدث سابقاً، وبإمكان المرأة أن تمارس مهامها خلال 6 أيام بعد المعالجة، ومع هذه النوعية، يستخدم برنامج كمبيوتر لتوزيع شعاع الليزر على البشرة حيث لا يتكرّر تسليط الشعاع على المنطقة ذاتها في سطح الجلد.
كما يفيد الليزر الجديد من تقنية (active FX co2 laser) في إزالة الحبوب والبقع البنية من اليدين، ويمنح المرأة بشرة متجدّدة، فأصبح طبيب التجميل اليوم يتعامل مع مقوّمات جمال المرأة ـ خاصة مع تقدّمها في العمر ـ كباقة متكاملة، ولم يعد يكتفي بعملية شد الوجه، بل يستخدم عملية الليزر والبوتوكس وحقن التعبئة، ليصبح مظهر السيدة جميلاً بالفعل ويوحي لكل من يراها أنها أصغر من عمرها الحقيقي.

ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي:

هي من أحدث هذه التقنيات لإزالة التجاعيد وتنظيف البشرة، وتعمل على تجديد الجلد ضوئياً، وتفيد هذه التقنية في استعادة نعومة الوجه، وتخفيف مظهر التجاعيد وآثار حب الشباب الصغيرة والكبيرة، وإزالة الكلف والتصبغات الجلدية على الأيدي.
وتعمل هذه التقنية باستخدام جهاز يسمى “Smart Xide Dote”، ويعتمد الجهاز على استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون، وهو أقوى ليزر لمعالجة البشرة تم التوصل إليه حتى الآن، ويعمل من خلال تسليطه بشكل مباشر على مجموعة من النقاط المحددة الكترونيا بشكل شبكة على البشرة، ومن دون الحاجة إلى تقشير كامل البشرة وإزالتها كلياً. كما يحدث عند استخدام الأجهزة والطرق التقليدية.


وللعناية الفائقة بالبشرة بعد إتمام عملية إزالة الشعر باستخدام الليزر وعند الخضوع لتلك العلاجات، إليك سيدتي مجموعة من الخطوات الأساسية والنصائح:
-لابد من تغطية جميع المناطق المعرضة الخاضعة لليزر بكميات كافية من الكريم الواقي من الشمس، حيث تزداد حساسية البشرة تجاه الشمس، مما قد يعرضها للسواد.
-كوني حريصة على استخدام كريم مرطب أو مكعبات الثلج على المناطق المعرضة لليزر فور الانتهاء من العلاجات لتقليل الشعور بعدم الراحة.
-يمكن أن يظهر بعض الاحمرار على البشرة بعد عملية الليزر نادراً، فينبغي لك سيدتي استشارة الطبيب المختص فورا.
-قومي بتدليك المنطقة التي ستخضع لعلاجات الليزر بمكعبات الثلج باستمرار قبل وبعد إجراء العملية، إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.
-ضرورة أن لا تقومي بإجراء عمليات الليزر أثناء تناول المضادات الحيوية، ولكن انتظري لمدة أسبوعين على الأقل بعد انتهاء تلك العلاجات.
-احرصي على تجنب التعرض للحرارة وأشعة الشمس، الاستحمام بالماء الساخن، أثناء الطبخ، أو الساونا.
استعملي أنواع الكريم الواقي من الشمس المقاومة للماء مع SPF.
-تجنبي سيدتي استعمال أي علاجات خارجية على بشرة الوجه كعلاجات حب الشباب، عند إجراء تلك العمليات على الوجه.
-تختلف عدد الجلسات المطلوبة، والفترة بين الجلسات، فقد تكون ما بين 4-12 أسبوع، وفقا للمنطقة الخاضعة لعلاجات الليزر، فكوني على استعداد لذلك.
-اطلبي من الطبيب استعمال كريم مخدر موضعي قبل إجراء العملية، كي لا تشعرين بالمزيد من الألم أثناء العملية، إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى