منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67409
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
05012014
ماسك الليمون وزيت الزيتون لتفتييح البشره وازاله البقع
نحتاج في فصل الصيف إلى وصفاتٍ وخلطاتٍ طبيعيةٍ لتفتيح البشرة نظراً للعوامل الخارجية التي تتعرض لها وتؤثر على لونها، وتقول خبيرة التجميل والتغذية ياسمين جوردن في حوارٍ لها بجريدة الجمعة أنه: "من الأفضل استعمال الأقنعة والماسكات مرة أو مرتين أسبوعياً، حسب احتياج البشرة، ولكل نوعٍ من هذه الأقنعة فائدةٌ مختلفةٌ تساعد البشرة في المحافظة على رونقها، والتخلص من مشاكلها".

كما أشارت إلى أن هناك قناعاً مكوناً من موادٍ طبيعيةٍ يُساعد على تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع البنية الغامقة، والتي تظهر نتيجة التعرض للشمس، وعدم العناية بالبشرة والتقدم في السن، ويتكون من:
- مزج ملعقتين من الدقيق مع نصف ليمونة متوسطة الحجم، ويضاف إليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقة واحدة من اللبن "الحليب"، ويتم وضع المزيج على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم إزالته باستعمال فوطةٍ ناعمةٍ مع الماء الفاتر.

وتنصح بعدم استخدام السكر أو الشمع في أي أقنعة خاصة بالبشرة بعد التعرض لأشعة الشمس لفترةٍ طويلةٍ، وإستبدالها بعناصر مرطبةٍ للبشرة وذلك للحصول على بشرةٍ خاليةٍ من البقع،مشيرةٍ إلى أنه يمكن استعمال ماسك السكر أو الشمع بعد مرور 24 ساعة من التعرض لأشعة الشمس.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى