اعلان

طرق طبيعيه للقضاء علي التجاعيد من غير عمليات

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73574
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
طرق طبيعيه للقضاء علي التجاعيد من غير عمليات

من دون اللجوء إلى البوتوكس أو العمليّات، يمكنك القضاء نهائياً على تجاعيد وجهك، هذه المعلومة قد أكّدت من قبل خبراء التجميل والأطباء العالميين، مستعيضين عنها بنمط حياة وسبل وقاية طبيعيّة تساعدك في المحافظة على بشرة نضرة، فتيّة، وحيويّة

ضعي الفيتامين a في قائمة نظامك الغذائي، فهذا الفيتامين يملك القدرة على محاربة الخطوط التي تظهر على بشرتك بشكل جدي، ويمنحك مظهراً طبيعيا يافعاً، وأبرز الأطعمة الغنيّة بهذا الفيتامين الجزر، البطاطا الحلوة، السبانخ، والخس. ولا تغفلي عن أهميّة الخضار الورقيّة.


استعملي زيت جوز الهند حول عينيك، بدلاً من كريمات التجاعيد باهظة الثمن، فالأحماض الدهنيّة الموجودة في هذا النوع من الزيوت مثاليّة لهذا الجزء من الوجه، فهو لا يمنح النضارة والراحة فحسب، بل يمنع التجاعيد والخطوط من الظهور على المدى البعيد.


البروتين أساسي لبشرتك.لا داع للإكثار منه بل الاستفادة من منافعه الجمّة بطريقة مدروسة ومضمونة النتائج، فالبروتين يزيد إنتاج الكولاجين في الجسم، الذي يساهم بصورة رئيسيّة في الحفاظ على بشرتك نضرة، مشرقة، وخالية من التجاعيد



لتجاعيد مشكلة تؤرق كل السيدات اللاتي يبدأن في سن الخمسين أو ما قبلها بقليل، لذلك تقدم خبيرة التجميل فوزية عاصم حلا طبيعيا وسريعا، ويمكن إعداده منزليا دون تكلفة مادية كبيرة وهو عبارة عن، عصير ثمرتين برتقال صغيرتين عصير 6 ليمونات صغيرة، ثلاث ملاعق صغيرة خل تفاح، ثلاث ملاعق صغيرة سبرتو أبيض، ثلاث ملاعق صغيرة جلسرين، ثلاث ملاعق صغيرة زيت لوز مر، ½ ملعقة صغيرة زيت ورد.



اللسيون مفيد أكثر للسيدات فوق الـ45 عاما


الطريقة:
يخلط عصير البرتقال مع عصير الليمون، ويقلب الخليط جيدا، وبعد ذلك نأخذ ثلاث ملاعق كبيرة من هذا الخليط، ونأخذ الخليط الباقي ويخلط مع باقي المكونات الأخرى، ويقلبوا معا جيدا، ثم نحتفظ بالخليط في برطمان زجاجي، ونتجنب تماما الاحتفاظ بهم في برطمان بلاستيك أو معدن، يمكن وضع طبقة من هذا اللوسيون (القناع) على البشرة، ونتركها لمدة 10 دقايق، ثم نضع طبقة أخرى ونتركها، وبعد ذلك نفرك البشرة باليد، وسنجد أن هناك طبقة من الجلد الميت والشوائب تزال باللسيون.

بالتالي سيكون مفيد جدا لبشرة الإيدين وخصوصا مع استخدام صابون غسل الصحون لأنه يترك أثرا سيئا على البشرة، ومن ثم تحصل السيدة على بشرة فاتحة وناعمة بدون تجاعيد، ويمكن استخدامه على الجسم بالكامل وحتى المناطق الحساسة يوميا ليلا، مع ضرورة الاستحمام صباحا، ومع المواظبة تحصلين على جسم ناعم وبشرة مشدودة غير متهدلة، وهذا اللسيون مفيد أكثر للسيدات فوق الـ45 عاما.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى