أسباب برود مشاعر زوجك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أسباب برود مشاعر زوجك

بمرور الوقت يبدأ الزوج الذي كان يهيم غراماً بكِ في التغيير، والملل، لدرجة تشعرين فيها أنه قد تشبع منكِ ولم يعد في حاجة إليكِ كما كان في السابق، ويبدأ الزوج في الانسحاب تدريجيا من المنزل، ومن الحديث معكِ ومن الأنس بكِ.
ربما أيضاً تشعرين أنه بدأ يميل إلى الاستقلالية عنكِ، ولم يعد يأخذ رأيك في كل ما يخصه من أمور ومشاكل، وربما يعتمد بصورة من الصور على أشخاص آخرون غيرك، ولهذا لابد أن تعرفي أسباب هذا التغير وكيفية التعامل معه.
1- خيبة الظن بكِ
إذا خاب ظن زوجك بكِ، فإنه حتمً سوف يتغير ويتركك بمفردك، ويبحث عن الأنس مع أشخاص آخرون، لأنه لم يجد منكِ ما توقعه، خصوصاً حال مرور زواجكما بأزمة ما، فإذا كان رد فعلك على غير الذي يتوقعه زوجك فتوقعي حتماً أن زوجك سوف يغير معاملته معكِ من النقيض للنقيض.
2- الحاجة إلى الحب
إذا فقدتي مشاعر الحب التي كنتِ تختزينيها لزوجك قبل الزواج، وأصبحت المشاعر بينكما رويتينة، فحتماً سوف يتغير زوجك، ويبتعد عنكِ أكثر مما كان عليه من قبل، لأن الرجل يحتاج للحب كما يحتاج الإنسان إلى الماء، وبدون الرعاية والحب الذي يتوقعه منكِ فلن تجدي منه غير البعد والمعاملة سيئة.
3- حب التغيير
الرجال عادة ما يحبون التغيير، ولا يستطيعون العيش على نمط واحد من أنماط الحياة، وبالتالي فإن الروتين اليومي يفقده حماسة الوجود بجانبك طوال الوقت، بعكس إذا ما كنتِ زوجة متألقة كل يوم ومتجددة، فسوف تدفعينه وقتئذ للتواجد معكِ رغماً عنه ليرى الجديد الذي ينتظره.
كيف تتعاملين مع برودة زوجك
1- لا تغضبي
تعلمي أن تكوني هادئة في مواجهة أي مشكلة تخص زواجك، وابتعاد زوجك عنكِ لا يحتاج منكِ إلى الغضب والثورة، بل يحتاج أن تكوني أكثر هدوءاً واتزاناً حتى تستطيعي التعامل مع المشكلة.
2- كوني دائماً نشيطة وسعيدة
إذا رأى زوجك منك الحيوية والنشاط والاقبال على الحياة سوف يشعر أنكِ لست امرأة ضعيفة أو مملة، فالحيوية والنشاط يدفعان الرجل للتمسك بامرأته ومحاولة مشاركتها اقبالها على الحياة، بعكس الزوجة النكدية التي تختلق الحرائق داخل منزل زوجيتها مما يدفع زوجها إلى الهروب منها دائماً.
3- الحب
بالحب والرقة والرومانسية تستطيعي استعادة شوق وحب زوجك لكِ، فلا تترددي في مراسلته بأجمل كلمات الحب والغزل، ولا تترددي في أن تلقي على مسامعه طوال الوقت أطيب الكلمات وأرقها، ولا تترددي في رعاية زوجك والاهتمام به، والحرص على عدم إزعاجه أو إغضابه ببعض التصرفات الخاطئة.
هكذا تستطيعين إنقاذ زوجك من بردوة المشاعر، وانقاذ نفسك من حياة زوجية مملة لا سعادة فيها ولا هناء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
أسباب برود مشاعر زوجك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى