منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01012014

نصائح رائعه لتنحيف الخصر في أسبوعين

- تخلّصي من الأطعمة الضارة في ثلاجتك وإستبدليها بالأطعمة

- تخلّصي من الأطعمة الضارة في ثلاجتك وإستبدليها بالأطعمة الجيدة التي توصى بها الحمية كالفاكهة والخضر والأسماك والأجبان قليلة الدسم.

- استبدلي السكر الأبيض والبني والمحليات الصناعية والعسل الأسود بقليل من سكر المائدة والعسل الأبيض.

- تجنبي تناول الدهون المشبعة، بما فيها الدهون الحيوانية ودهون الحليب والزبدة والزيوت الاستوائية (زيت النخيل وجوز الهند).

- ابتعدي كلياً عن الدهون المتحوّلة والتي تشمل الدهون المهدرجة جزئياً والزيوت النباتية المهدرجة كالسمن الصناعي...

- استعملي أي نوع من أنواع الدقيق المدعم بالعناصر الغذائية باستثناء الصنف المصنوع من القمح الكامل بنسبة 100% والذي يشمل الدقيق الأبيض المدعم بالعناصر الغذائية.

- قومي برنامج "أنت" الرياضي بدون أثقال لمدة 20 دقيقة، وهذا الأخير يشمل كلاً من تمرينات القوة والإطالة التي تساعد على إضافة المزيد من الكتلة العضلية ما يعمل على الإسراع من معدل الأيض واحراق الدهون.وينصح الباحثون بشدّ عضلات البطن أثناء المشي، وهو أمر سيحسن من قوام جسمك ويجعل مقاس ملابسك يبدو أكثر ملائمة لك.

- احرصي على تدوين كل ما تأكلينه على مدار اليوم، ما يجعلك تشعرين بالمسؤولية تجاه ما تتناوليه من طعام وتمتنعين عن تكرار الأطعمة المخالفة للنظام.

- لا تذهبي للتسوق وأنت جائعة بل قومي بتناول وجبة خفيفة من الفاكهة كتفاحة متوسطة أو برتقالة كبيرة، ما يساعد في تقليل اشتياقك لتناول الأطعمة الضارة والمتاحة بكثرة في "السوبر ماركت" ويقاوم رغبتك في شرائها.

- واظبي على استنشاق الهواء النقي وقومي بإطلاق هواء الزفير بطء تاركة الهواء البارد ينساب عبر مجرى التنفس. تؤدّي هذه العملية التي تستغرق حوالي 3 ثوان إعادة ضبط النفس وتهدئتها والتركيز في تناول الطعام المفيد.

- لتنحيف الخصر، قومي بالوقوف منتصبة، وانحني عند منطقة الخصر، ودعي أسفل ظهرك يسترخ مُمدّدة يدك نحو الأرض وممسكة بركبتيك، ما يساعد في زوال الشعور بالتوتر والحمل الزائد من منطقة الظهر والعنق ويعمل على نحت الخصر
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى