منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68956
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23122013
افضل الوصفات الطبيعيه للعنايه بجميع انواع البشرة

افضل اقنعة للبشرة

تقدم خبيرة التجميل مها عواد مجموعة من الخلطات الطبيعية البسيطة والتى يمكن تحضيرها فى المنزل وتساعد على تبيض وتفتيح لون البشرة والتخلص من الحبوب والبثور على البشرة مما يعطى البشرة الاحساس بشبابها دوما واليك أهم وأفضل خلطات للبشرة
أقنعة العناية بالبشرة
قناع الخيار و البقدونس

يستخدم القناع لتنعيم البشرة والتخلص من الشوائب عليها ولاعطاء ملمس النضارة للبشرة ،امزجى معلقة من البقدونس الطازح مع معلقة من الخيار المفروم فى الخلاط واضيفى الية معلقة من اللبن ونصف معلقة من القشدة وضعى المزيج على بشرتك واتركية لمدة 10 دقائق ثم اشطفية بالماء الفاتر .
قناع الاناناس والشوفان

يستخدم القناع مقشر طبيعى للبشرة لتفتيح لون البشرة والتخلص من إجهاد البشرة وتنعيم البشرة ، اخلطى ثلاث شرائح من الاناناس مع معلق من الشوفان الناعم فى الخلاط ومعلقة من اللبن لتكوين قناع يفرد على البشرة ويترك لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم يفرك على البشرة ويزال بالماء الفاتر .
قناع القرفة والحليب

من الاقنعة المغذية للبشرة والتى تساعد على نضارة وحيوية وشباب البشرة ، امزجى معلقة من العسل مع معلقة من القرفة فى نصف فنجان من الحليب وبعض ذرات الفانيليا لعمل مزيج يوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجة بالماء الفاتر او الدافىء .
قناع الخيار والنعناع

من الاقنعة التى تنعش البشرة وتعطيك احساس بشباب بشرتك ،استخدمى الخلاط لمزج كمية من النعناع الطازج وملعقة حليب بودرة وحبة خيار مع ملعقة من الحليب السائل و ثم ضعى القناع على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر .
قناع زيت اللوز والبيض

يستخدم القناع للتخلص من طبقة الجلد الميتة ويساعد على تفتيح لون البشرة ، امزجى بيضة مع ملعقة زيت اللوز المر واستخدمى قطنة لتوزيعه على وجهك ورقبتك واتركى القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر ثم الماء البارد ويكرر مرة اسبوعيا لإعادة نضاره البشرة وشد الوجه .
قناع الموز والطين المغربي لشد البشرة

يفضل عمل قناع الموز والطين المغربي بعد الحمام مباشرة نظراً لأن البشرة تكون رطبة، مما يسهل من التخلص من الخلايا الميتة ، ويتكون القناع من نصف موزة مهروسة تضاف ملعقتين من الطين المغربي أو الطين الأبيض ويقلب الجميع حتى يتم الحصول على خليط متجانس ثم يفرد قناع الموز والطين المغربي على النظيفة والجافة ويترك لمدة 25 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى