منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23122013


يعرف الطعام بدوره ومفعوله الساحر في زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وبالأخص أثناء شهر العسل، حيث تحتوي بعض الأطعمة على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية عالية القيمة، وتحسن من الصحة الجنسية لدى الزوجين، ونقدم لكم أطعمة من أبرز الأطعمة التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

3 أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين خلال شهر العسل

1. المحار OYSTERS
وهو من أشهر الأطعمة البحرية ويتميز بأنه رقم 1 بين الأطعمة التي تحتوي على الزنك، والذى أثبت فاعليته فى زيادة النشاط الجنسي، وكما أنه يحتوى على الأحماض الأمينية: أسبارتيك أسيد وأسبارتيت، وكلاهما يساهم في زيادة إفراز هرمون التوستيستيرون لدى الرجال وزيادة هرمون البروجيستيرون لدى النساء، وكلا الهرمونين يزيدان من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

2. الفلفل الحار CHILI PEPPERS
وهو يتكون بشكل رئيسي من مادة الكابسايسين "capsaicin "، وهي المسؤولة عن إعطاء الفلفل اللذعة التي يتميز بها، وهو يحفز إفراز بعض المواد الكيميائية التي ترفع معدل ضربات القلب، وكما أنها تزيد من إفراز مادة الإندورفين التي تحفز الشعور بالرغبة الجنسية.

3. الأفوكادو AVOCADOS
وهو أحد الفواكه ذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوي على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والذي يساعد على حدوث التمثيل الغذائي للبروتين، وكما أن الأفوكادو يحتوي على فيتامين ب 6، الذى يزيد من معدل إفراز الهرمون الجنسي الذكري، بالإضافة إلى أنه يساهم في رفع الرغبة الجنسية لدى السيدات نظراً لاحتوائه على عنصر البوتاسيوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى