استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21122013

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة



إن الشفاه المكتنزة والممتلئة مقياس ضروري من مقاييس الجمال اليوم، بعد أن كانت النساء في القدم تتغنى وتتباهى بصغر أفواهها وشفاهها الرقيقة.

و مع التقدم في تقنيات التجميل لم يعد هناك صعوبة بتكبير الشفاه والحصول على شفاه ممتلئة. ولكن ماذا لو كنت تفضلين المواد الطبيعية لتكبير شفتيك بدلاً من ادخال مواد غريبة إلى جسمك, وماذا لو استجد عليك حفل مفاجىْ وتريدين أن تظهري شفتيك بمظهر ناعم وممتلىْ؟
إليك سيدتي بعض الوصفات الطبيعية لتحصلي على شفاه مكتنزة جذابة.

خلطة الزيوت:
اخلطي مقداراً من زيت القرنفل الذي يزيد حجم الشفتين مع مقدار مطابق من زيت الأفوكادو لمدة عشر دقائق، ومن بعدها اغسليها.
ولا تخافي إذا أحسست ببعض الوخذ لأنه تأثير طبيعي لزيت القرنفل، بأمكانك تكرار التجرية ثلاث مرات في الأسبوع الواحد. ولا تبالغي في كمية زيت القرنفل لأنه يحدث تشققات في الجلد على المدى الطويل.

خلطة اللبن:
اخلطي ملعقة صغيرة من البيكينغ باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء وأضيفي إليها نصف علبة لبن الزبادي وواظبي على التقليب حتى تتفاعل جميعها بشكل جيد ثم ضعيها في الثلاجة، استعمليها ثلاث مرات أسبوعياً ولمدة ربع ساعة.

خلطة الفانيليا:
أذيبي ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل و أضيفي إليها في كبسولة أو ملعقة صغيرة من الفيتامين e)) وضعيها في وعاء على النار حتى تغلي و حركي جيداً ثم اتركيها جانباً حتى تبرد ثم ضعها في الثلاجة، طبقيها على شفتيك وتفاجئي بالنتيجة.

مرطب التوت:

اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من الفازلين النقي وملعقة من العسل و10 حبات من التوت البري .
قطعي التوت إلى حبيبات صغيرة ثم امزجيها مع كل المكونات على النار، ثم اتركي المزيج حتى يبرد ثم ضعيه بعلبة نظيفة وضعيه في البراد. استعملي الكريم يومياً على شفتيك للتخلص من جفافها وتشققها فهو مرطب فعال للشفاه و يساعد على تكبيرها طبيعياً .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى