منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

ديانا دودو 100, يوستينا كليوباترا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20122013
مشروبات تساعدك على الرشاقه

كل امرأة تحلم بجسم رشيق جذاب وصحة جيدة في نفس الوقت وهناك العديد من الوسائل للحصول على الرشاقة والصحة منها وجود مشروبات أساسية لا يجب الاستغناء عنها أبدا. هذا بالطبع بالإضافة إلى المواظبة على التمرينات الرياضية لتنشيط الجسم دائما. إليكِ بعض هذه المشروبات التي تزيد من رشاقتك وتجعلك في صحة جيدة.
أولا، الشاي الأخضر
من المعروف عن الشاي الأخضر أن له قيمة غذائية عالية فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، كذلك هو يحمي من كثير من الأمراض أهمها السرطان. أما بالنسبة للمحافظة على رشاقة الجسم فهو يزيد نسبة حرق الدهون ويعمل على إذابتها وخاصة في منطقة البطن والأرداف. لذا، حاولي المواظبة على شرب الشاي الأخضر خاصة بعد الوجبات وكذلك ممارسة الرياضة إلى جانبه.
ثانيا، الحليب قليل الدسم
الحليب يعد من أهم المشروبات التي عليكِ تناولها بشكل منتظم (كوب صباحا وكوب قبل النوم) ولكن بشرط أن يكون قليل الدسم. فالحليب يمنع الجسم من تخزين الدهون في مناطق معينة بل ويقوم بتوزيعها على الجسم كله بحيث يكون ذا شكل متناسق. هذا بالإضافة إلى أن الحليب يحتوي على البروتين اللازم لبناء الجسم والذي يمنحك صحة جيدة. لذا، لا تحاولي منع تناول الحليب أبدا كي تحافظي على رشاقة جسمك وتكوني بصحة جيدة دائما.
ثالثا، عصير الطماطم
عصير الطماطم من أقوى المشروبات التي تسهم في زيادة معدل الحرق في الجسم وذلك لأنها تعمل على زيادة نشاط الكبد والبنكرياس. كما يحتوي عصير الطماطم على مواد مضادة للأكسدة وكذلك يعمل على زيادة نسبة الدم في الجسم. يجب أن تعلمي أنك إذا قمتِ بشرب كوب من عصير الطماطم كل يومين كأنك قمتِ بعمل نشاط رياضي كركوب دراجة لمدة نصف ساعة، فاحرصي عليه للحصول على القوام الذي تحلمين به.
رابعا، عصير البرتقال
من المعروف عن مشروب عصير البرتقال أنه توجد به فوائد عديدة لاحتوائه على فيتامين سي الذي يقي الجسم من الأمراض. هذه بالإضافة إلى فوائده المتعددة التي تمنح الجسم الرشاقة والصحة؛ إذا تناولتِ عصير البرتقال كل صباح فسوف يمد جسمك بالطاقة اللازمة للقيام بالكثير من الأنشطة وينشط الدورة الدموية مما ينظم معدلات الحرق في الجسم وبهذا تحصلين على القوام الذي تحلمين به.
خامسا: عصير التوت البري
التوت البري من الفواكه اللذيذة التي لها مذاق خاص ورائع خاصة عندما تكون عصيرا وهو له فوائد متعددة. فقد أثبتت الدراسات أن عصير التوت البري يفيد بشرة المرأة في جميع مراحلها العمرية فهو يشد الجلد ويضفي نضارة طبيعية على البشرة. عصير التوت البري أيضا يحتوي على مواد مضادة للأكسدة كما أنه يدر البول فيساعد في إخراج المياه الزائدة التي لا يحتاجها الجسم وبالتالي يعمل على خفض الوزن بصورة ملحوظة.
سادسا، عصير الجريب فروت
يشتهر الجريب فروت بقدرته الفائقة على خفض وزن الجسم واستعادة الرشاقة، لذا أي نظام غذائي صحي لا يخلو من عصير الجريب فروت. فالجريب فروت يحتوي على قيمة غذائية عالية حيث إنه يعمل على إذابة الدهون التى لا يحتاجها الجسم بشكل كبير . هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بضبط نسبة السكر في الدم مما يعني تنظيم الدورة الدموية والضغط. نتيجة لذلك، يمد عصير الجريب فروت الجسم بالطاقة التي تلزمه لحرق الطعام بالتالي المحافظة على رشاقة الجسم. لذا ينصح الأطباء بتناول عصير الجريب فروت بعد الإفطار مباشرة لتنظيم نشاط الجسم طوال اليوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى