طرق مختلفه لازالة الشعر في الابط اختاري الانسب لكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72651
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

طرق مختلفه لازالة الشعر في الابط اختاري الانسب لكي

تلجأ الكثير من النساء من موضوع نزع شعر الإبط، إذ أن البعض منهم لديه بشرة حساسة ومجموعة أخرى تستخدم طرقًا غير صحيحة أو صحية للتخلص من شعر الإبط، لذا سأقوم بذكر أفضل طرق نزع شعر الابط :


كريمات نزع الشعر: تعتبر كريمات نزع الشعر من احدى طرق نزع الشعر، إذ أن هذه الكريمات تقوم بإضعاف روابط البروتين والكيراتين داخل بصيلة الشعر مما يجعل الأمر أكثر سهولة للتخلص من الشعيرات، اذ ان هذه العملية ليست مؤلمة لكنها لا تدوم الا لعدة أيام، اذ ان الشعيرات ستبدأ بالظهور ابتداءً من اليوم الثالث من بعد نزع الشعر.


الحلاقة: تعتبر طريقة الحلاقة لنزع شعر الإبط من أسرع الطرق واكثرها ضرراً اذ ان بهذه الطريقة ستقومين بتخميل الشعيرات من بعد ظهورها، وقد تتسببين بجروح وخدوش بالإضافة الى ان هذه الطريقة لا تدوم اكثر من 24 ساعة.


الشمع: هل جربت من قبل إزالة شعر الإبط بالشمع؟ تعتبر هذه الطريقة الأفضل صحيًا، إذ أنها تعمل على إزالة الشعيرات كاملةً من الجذور، لكنها طريقة مؤلمة وقد تتسبب بظهور احمرار في الجلد حسب نوعية البشرة.

الا ان هذه الطريقة تدوم فاعليتها بما يعادل 3 أسابيع.


الليزر: تعتبر عملية نزع الشعر عن طريق الليزر من الطرق المكلفة ماديًا، إذ أن مبدئها يقوم على إدخال ابرة صغيرة جدًا الى عمق كل شعرة ثم ضرب الجذر بنبض كهربائي ضعيف لإضعافها ومع تكرار العملية تقوم هذه النبضات بقتل الشعرة للأبد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
طرق مختلفه لازالة الشعر في الابط اختاري الانسب لكي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى