وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 5 اشياء يحب أن يسمعها الرجل منكِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14122013
مُساهمة5 اشياء يحب أن يسمعها الرجل منكِ


5 اشياء يحب أن يسمعها الرجل منكِ

تعتقد معظم النساء بأن الرجال لا يدركون معنى الاطراء وكلمات الاعجاب – وهذا خطأ كبير! احيانا يحتاج الرجل الى كلمات اطراء واعجاب تزيد من شعوره بالتقدير. وهذه خمسة أشياء يحب الرجال أن يسمعوها من النساء.
"أصدقائي يحبونك"
لا شيء يمكن أن يخرب علاقتك اسرع من ما قد يعتقده الاصدقاء بشريك حياتك. إذا لم يشعر اصدقائك بالراحة والرضا عن شريكك فلن يشعر هو الآخر بالراحة والرضا معهم. لذا فأن افضل ما يمكن أن تقوليه له بعد لقاء ساعات مع اصدقائك هو بأنهم يجدونه شخصا لطيفا واجتماعيا.

"لقد اخبرت أبي عن مدى تفانيك في العمل"
قد يكون اللقاء الاول مع الاهل صعبا خصوصا إذا كنت تحاول أن تبدو شخصا جديرا بثقتهم وأبنتهم. لذا فأن أفضل ما يمكن أن تفعليه لتعزيز مكانته وثقته بنفسه هو أن تشيري الى مدى تقدير أهلك لشخصه وعمله.

"هل ذهبت الى النادي الرياضي مؤخرا؟"
كلمة نادي رياضي تعني الكثير للرجال فهي تعني بأن ما ترينه يعجبك. قد يقول بأنه لم يذهب حتى لا يكون كاذبا ولكن كلمة الاطراء هذه لن تذهب سدى. الرجال مثل النساء يهتمون بمظهرهم الخارجي خصوصا في المرحلة الاولى عندما يكون الارتباط وشيكا. لذا لا ضير من التطرق الى الموضوع كنوع من الاطراء اللطيف.

"تبدو وسيما جدا الليلة."
هناك العديد من كلمات الاطراء التي يمكن أن تتلقاها النساء مثل جميلة، رائعة، جذابة أو ببساطة لطيفة ولكن هل تعرفين ماذا يمكن أن تفعل كلمة لطيف لرجل؟ قد تدمره تماما وتجعله كومة من التيتسترون عديم الفائدة. تجنبي كلمات الاطراء التي يمكن أن تستعمل للأطفال واستبدليها بأخرى رجولية مثل الوسامة. فالوسامة حتى لو لم يرافقها جمال خارجي يمكن أن تجعل أبسط رجل أسعد رجل في العالم.

"هل تريد إلى تخرج من هنا؟ "
هذا السؤال هو أكثر ما يرغب في سماعه أي رجل، فمهما كان المكان، ستكون الاجابة نعم، لأن الرجال يشعرون بالملل سريعا وانقاذهم يكون في الرحيل سريعا.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

5 اشياء يحب أن يسمعها الرجل منكِ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

5 اشياء يحب أن يسمعها الرجل منكِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: