اعلان

نصائح هامه لكل عروسه قبل زفافها

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73591
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح هامه لكل عروسه قبل زفافها

تبدأ العروس بتحضيرات الزفاف منذ تحديد موعد إقامة الحفل، والتي تشمل تجهيز المنزل الذي ستقيم فيه، وشراء ملابس وأدوات الجهاز الخاص بها، بالإضافة إلى العناية بالجسم قبل الزواج لتظهر العروس بأبهى إطلالةٍ لها في ليلة العمر ولتكون واثقة بنفسها في هذه المرحلة الهامة التي تتطلب جمالاً إضافياً وعنايةً خاصة .. ولأن قائمة تحضيرات العروس مزدحمة بالمهام نُقدِّم لكِ نصائح مهمة للعناية بجسم العروس قبل الزفاف وإليكِ التفاصيل ..

- حددي عيوب ومشاكل جسمكِ:

حتى تستطيعي حل المشاكل والعيوب الجسدية عليكِ تحديدها أولاً، فمثلاً لو كُنتِ تُعانين من الوزن الزائد عليكِ خسارة بعض الكيلو غرامات حتى تحصلي على قامةٍ ممشوقة ومشدودة، وإذا كُنت تُعانين من مشاكل في البشرة كالجفاف أو حب الشباب وغيرهم من المشاكل توجهي إلى طبيبٍ مختصٍ وطبقي نصائحهُ وتعليماتهُ لتحصلي على بشرةٍ مشرقة، وإذا كُنت تُعانين من مشاكل تساقط الشعر وبهتانهِ إذهبي إلى المراكز المتخصصة في العناية بالشعر بعد إستشارة طبيبٍ مختص وعالجي تلك المشاكل، وإذا كُنت تُعانين من مشاكل الأسنان عليكِ بعلاجها فوراً لتتمكني من تجميلها لاحقاً.

- إعتني ببشرتكِ:
العناية بالبشرة يُقصد بها العناية ببشرة الجسم والوجه معاً، مع مراعاة الإحتياجات المختلفة لكل جزءٍ من الجسم على حده، لذلك إذهبي إلى طبيب جلدية مختص وأحصلي على إستشارةٍ منه للعناية ببشرة الوجه والجسم، ويُمكنكِ زيارة مراكز التجميل المتخصصة لعمل حمام تركي أو مغربي بين فترةٍ وأخرى لتحصلي على بشرةٍ ناعمة ومشرقة قبل موعد زفافكِ بالإضافةِ إلى عمل بعض الماسكات الفعالة في تغذية البشرة.

- إعتني بشعركِ:

لا شك أن أغلب الفتيات يرغبن بالحصول على شعرٍ طويل وصحي قبل الزفاف، لذلك إبدئي العناية بشعركِ فوراً وأزيلي الأطراف المتقصفة "فقط" منهُ، وأجِّلي تلوين الشعر خلال فترة الخطوبة إلى الوقت الذي يسبق الزفاف بأسبوعين لتتأكدي من تناسب اللون الجديد مع بشرتك، وكثِّفي من العلاجات الطبيعية التي تمنح الشعر قوةً ولمعاناً إضافيين.

- إعتني بأسنانكِ:
بعد علاج مشاكل الأسنان التي تُعانين منها قومي بتجميلهم وتبييضهم فوراً لتحصلي على إبتسامةٍ مشرقةٍ وجذَّابة.

إن قيامك بهذه المهام في فتراتٍ متقاربة يمنحكِ فرصةً سريعةً للحصول على طلة العروس المشرقة التي حلمتِ بها في يومِ زفافكِ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى