استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13122013
طرق طبيعيه وسهله لتكثيف الرموش

ترغب كثير من السيدات في الحصول على رموش كثيفة لتزيد من جمالهن وأنوثتهن، مما يضطرهن إلى استخدام المسكرة التي قد تعطي نتائج وقتية وتطيل الرموش ولكن غالباً ما تؤثر عليها بالسلب في النهاية، كما يعد عدم إزالة مستحضرات التجميل قبل النوم من أخطر الأشياء التي قد تؤذي العين وتضر الرموش، فيجب إزالة تلك المستحضرات باستخدام قطعة من القطن، وبخطوات بسيطة وطرق منزلية يمكنك الحفاظ على رموشك وإطالتها.

1ـ الفازلين

يعد الفازلين من إحدى الطرق لإطالة الرموش، فقط تُغسل فرشة المسكرة القديمة جيدًا بالماء والصابون للتأكد من عدم وجود أي بواقٍ، ثم توضع في بودرة أطفال والتأكد من وصول البودرة جميع أنحاء الفرشاة، ثم وضعها في الفازلين وتسريح الرموش بها لمدة دقيقة، والمداومة علي هذه العملية باستمرار للحصول على نتائج فعالة.

2ـ مرطب الشفاه

تستخدم مرطبات الشفاه كإحدى طرق العلاج للرموش القصيرة، ويوضع مرطب الشفاه على الرموش قبل الذهاب إلى النوم برفق مع الحرص بعدم دخولها داخل العين حتى لا تسبب التهابات في العين، ثم تغطى العين بقطعة قماش، ثم تغسل بالماء في الصباح.

3ـ زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على إطالة الرموش وكثافتها، حيث يوضع قليل من زيت الخروع على فرشاة مسكرة قديمة بعد تنظيفها، وتسرح الرموش بها بانتظام قبل الخلود إلى النوم، وتغسل العين جيدًا في صباح اليوم التالي، مع تكرار هذه العملية يومياً لمدة أسبوع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى