احذري أطعمة قد تؤدي الي الضرر بالخصوبة والعلاقة الحميمة

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73621
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

احذري أطعمة قد تؤدي الي الضرر بالخصوبة والعلاقة الحميمة


هناك أطعمة ومأكولات نتناولها بشكل مستمر دون أن نعلم شدة الضرر الناتج عنها علي الحياة الزوجية ،وخصوصا العلاقة الحميمة،لذلك يجب تجنبها:
- الوجبات السريعة والمأكولات المشبعة بالدهون والزيوت النباتية المؤذية ،فهي تؤدي لانخفاض نسبة هرمون التستوستيرون عند الرجال ،وتقليل القدرة علي انتاج الحيوانات المنوية.
- رقائق الذرة (كورن فليكس)برغم طعمها اللذيذ،إلا أنها تؤثر بشكل سلبي علي الرغبة الجنسية،فلا تقدميها في وجبة إفطار رومانسي لزوجك،لاننصحك بذلك.
- النعناع مشروب يتمتع بفوائد صحية كثيرة للجهاز الهضمي،والحفاظ علي الهدوء وعلي مناعة الجسم،إلا أنه غني( بالمنثول) الذي يقضي علي الرغبة الجنسية.
- القهوة منعشة في الصباح،وتساعدك علي أن تبدأي يومك بنشاط وحيوية، لكن الإفراط في شربها يسبب التوتر والحركة المفرطة ،مما يؤثر سلبا أثناء العلاقة الحميمة.
- المشروبات الغازية وهي غنية بالسكر والمواد الضارة تعرضكما لمشاكل صحية عديدة أهمها السمنة وتسوس الأسنان ،وتؤدي إلي تراجع الرغبة الجنسية والفتور في العلاقة الحميمية.
– المحليات الصناعية التي تحتوي علي مادة (الأسبرتام)تقضي علي هرمون السيروتونين وهو المسئول عن التحكم في المزاج والرغبة الجنسية.
- تجنبي أيضا تناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة: حبوب الصويا التي تعتبر بديل صحي للحوم إلا أنها تتألف من مادة(فيتويستروغنر)المنافسة لهرمون الذكورة ، وتؤدي لمشاكل في الخصوبة. أيضا رقائق البطاطس المقلية والوجبات الخفيفة يتم تحضيرها علي درجات حرارة عالية ،مما يسبب تلف أنسجة وخلايا الجسم،وبالتالي تؤذي صحتكما.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى